Wednesday 8th March,2000 G No.10023الطبعة الاولى الاربعاء 2 ,ذو الحجة 1420 العدد 10023



بأيد وطنية ونجوم كبار
طائرة التعاون تحلق في سماء الممتاز

* بريدة ناصر الفهيد
بإبداع وجدارة وكل ما يقال عن الروعة عادت طائرة التعاون الى مكانها الطبيعي في مطار الممتاز بعد ان تألقت في مطار الاولى وسبقت جميع الطائرات المشاركة بكل سهولة للدرجة التي حققت بها الدرع قبل مدرج الوصول للنهاية باربع جولات.
طائرة التعاون من الفرق التي لها شعبية خارج ناديها,, فهذه اللعبة تحظى بمتابعة وتشجيع العديد من جماهير اندية القصيم الذين يتابعون بشغف جميع مباريات هذا الفريق للمتعة والاثارة والابداع الذي يقدمه كوكبة اللاعبين في هذا الفريق بقيادة مدرب وطني ونجم تعاوني سابق الكابتن صالح بن محمد العبيدان ونجوم الفريق في مقدمتهم اللاعب الاسطوري الدولي عبدالله الباهلي وشقيقه كابتن الفريق حمود الباهلي وبقية النجوم راشد المبرك وخالد المشيطي ومحمد المهيلب ومحمد الفهيد وعمير العمير وماجد السالم وغيرهم من شباب الطائرة التعاونية الذين حققوا كذلك بطولة القصيم وينافسون حاليا على الصعود لشباب الممتاز,مشوار الطائرة التعاونية نستطيع ان نقول عنه انه صعب لقوة الفرق المشاركة,, وسهل لفارق المستوى بين التعاون وبقية الفرق الاخرى الذين عجزوا عن فعل شيء امامه حيث حقق درع الدوري والمركز الاول بفارق اربع نقاط عن منافسه الخليج الذي رافق التعاون في رحلة الاقلاع الى مطار الممتاز.
الطائرة التعاونية وراءها جنود مجهولون في مقدمتهم التعاوني المخضرم صالح السالم والشاب الصغير منصور ابا الخيل الذي لاحق الفريق في كل مبارياته وتدريباته وبذل الكثير من اجل هذا الفريق وكذلك اداري الفريق خالد الطليحان الذي تعب كثيرا هذا الموسم بشكل استحق من خلاله ان يقطف مع فريقه ثمرة هذا التعب.
الجزيرة مشاركة منها في الاحتفاء ببطل الاولى والصاعد الى الممتاز التقت بمدرب ولاعبي التعاون للتحدث عن مشاعرهم بهذه المناسبة والانجاز بالعودة الى مكانهم الطبيعي في الممتاز.
سننافس على درع الممتاز
مدرب الفريق المدرب الوطني صالح بن محمد العبيدان الذي استلم الفريق وهو في حالة صعبة بعد ان بقي في الدوري بصعوبة الموسم الماضي واعاد له الحيوية والنشاط قال ان صعود فريقه يعتبر شيئاً طبيعياً وليس بمستغرب,, فاذا لم يصعد التعاون فمن يصعد؟! فالدوري بفرقه العشرة يستحق ان يكون بطلا عليهم بفارق كبير لان المستوى التعاوني لا يوجد له مثيل بين الفرق التسعة مع احترامي لهم,, ولهذا فصعودنا شيء مستحق وعادي لان مكاننا الطبيعي اصلا في الممتاز ولكن الظروف التي احاطت بالفريق في الموسمين الاخيرين اطاحت به كذلك اعتزال بعض لاعبي العقد السابق.
واوضح العبيدان ان اهتمام الادارة واعضاء الشرف هذا الموسم بالفريق كان احد الاسباب الرئيسية لعودة طائرة التعاون الى الممتاز وتقديم المستويات المشرفة واقول لهم واصلوا الاهتمام الموسم القادم وابشروا ببطولة الممتاز للتعاون ففريقنا يحتاج فقط للاهتمام كالذي حدث هذا الموسم وستشاهدون النتائج في الدوري الممتاز الذي اعتقد ان مستوانا فيه يعادل فرق المقدمة الثلاثة.
وفي ختام حديثه شكر العبيدان الجماهير التعاونية والادارة على متابعة الفريق هذا الموسم وقال ان الصعود هو شيء بسيط نقدمه لهم على هذا الاهتمام.
ذهب الإهمال فعدنا
كابتن الفريق الخلوق حمود الباهلي قال الحمد لله على كل شيء وهذا الصعود اعتبره توفيقا من الله سبحانه وتعالى على ما بذلناه من تعب هذا الموسم فكلل تعبنا وجهودنا بالعودة للممتاز وتحقيق بطولة دوري الدرجة الاولى.
واضاف الباهلي اننا من الاصل يجب ان نكون في الممتاز ولكن الفريق في المواسم الاخيرة شكا من الاهمال حيث انصب الاهتمام بشكل كبير على كرة القدم وهذا الشيء اضاع لعبة الطائرة وكدنا ان نهبط ولكن الحمد لله ذهب الاهمال هذا الموسم وعاد الاهتمام باللعبة فعدنا اكثر قوة وعدنا الى مكاننا الطبيعي في الممتاز وباذن الله سنقدم في الممتاز المستويات والنتائج التي ترضي جماهيرنا وتساهم في رفع مستوى الكرة القصيمية على مستوى المملكة.
الممتاز موقعنا
اللاعب الاسطوري والنجم الموهوب عبدالله الباهلي قال الحمد لله على كل شيء وهذا الصعود ليس الا ثمرة تعب موسم كامل واهتمام كبير من الادارة واعضاء الشرف والجماهير التعاونية الحبيبة التي لم تقصر معنا ابدا وكانوا بالفعل وراء تحقيق الصعود والعودة للممتاز الذي هو الموقع الطبيعي لطائرة التعاون لتفوقنا على الكثير من الفرق مستوى ولاعبين,وفي ختام حديثه قال الباهلي نحمد الله على ان تجاوز فريق كرة القدم بالنادي الازمة التي حدثت له لتكون الفرحة فرحتين.
مدربنا مطلوب استمراره
اللاعب خالد المشيطي قال الحمد لله الذي وفقنا وحققنا الصعود والعودة للممتاز واهدي هذا الفوز الى جماهيرنا الغالية التي لم تقصر معنا ابدا وكانت معنا قلبا وقالبا وهذا الانجاز هم من كان وراء تحقيقه بعد توفيق الله سبحانه وتعالى,واثنى المشيطي على مدرب الفريق الوطني صالح العبيدان وقال انه مدرب رائع استطاع ان يخلق التنافس والحماس في صفوف الفريق واطالب باستمراره الموسم القادم وسنقدم معه المستويات التي تليق بسمعة الكرة التعاونية.
المهيلب دعم الفريق
النجم المخلص راشد المبرك قال ان هذا الصعود هو اقل شيء نقدمه للاسرة التعاونية اعضاء شرف وادارة وجماهير فهم كانوا معنا هذا الموسم بشكل مؤثر ولهذا حققنا ما تأملوا فيه بالجهد والتعب والمثابرة على التدريبات قبل بداية الموسم بشهرين وحتى نهاية الدوري,, وان شاء الله سنواصل التدريبات للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد للمنافسة وتقديم شيء فيه خاصة وانه لن يكون هناك مشاركة للاعب الاجنبي.
واشاد المبرك باللاعب محمد المهيلب صانع اللعب وقال ان عودة المهيلب للفريق كانت دعامة قوية وزادت من قوة فريقنا ولهذا تأكد صعودنا مبكرا ولله الحمد.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

لقاء

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved