Thursday 9th March,2000 G No.10024الطبعة الاولى الخميس 3 ,ذو الحجة 1420 العدد 10024



بأمر سامٍ كريم
ترقية مدير إدارة الرخص بالقصيم إلى عقيد

* بريدة عبدالرحمن الحنايا
صدر مؤخرا الامر السامي الكريم القاضي بترقية مدير إدارة الرخص بمنطقة القصيم المقدم سليمان بن عبدالرحمن العجلان الى رتبة عقيد.
وقد رفع العقيد العجلان اسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين على هذه الثقة الغالية التي يعتز بها متمنيا ان يوفق في ترجمة معانيها خدمة لدينه ومليكه ووطنه وقال العجلان ان هذه الثقة ستكون بعون الله باعثا له على مواصلة التفاني في خدمة هذه البلاد.
كما أوضح العقيد العجلان ان ما يلقاه رجال الامن في هذه البلاد من قِبل سمو وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو مساعده للشؤون الأمنية من توجيهات وارشادات ودعم مستديم لهو خير معين ودافع على تقديم ما يتطلع اليه قادة هذه البلاد من الحفاظ على امنها واستقرارها والعمل على راحة ورفاهية ابنائها.
ونوه العقيد العجلان بما يلقاه الجميع من منسوبي القطاعات الامنية في منطقة القصيم من دعم واستنارة بتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير المنطقة الشيء الذي عاد عليها بتقديم ارقى الخدمات والانجازات الأمنية.
وفي ختام حديثه شكر العقيد العجلان سعادة مدير الأمن العام الفريق أسعد عبدالكريم وسعادة مدير الإدارة العامة للرخص اللواء يحيى الزايدي على ما يوليانه لإدارة الرخص بمنطقة القصيم وجميع مناطق المملكة من اهتمام وعناية بشكل يتواكب مع ما تعيشه بلادنا من نقلة حضارية بشتى الميادين والمجالات.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved