Thursday 9th March,2000 G No.10024الطبعة الاولى الخميس 3 ,ذو الحجة 1420 العدد 10024



يرأسه العمرو
مجلس تعليم منطقة حائل يعقد جلسته الثالثة

* حائل عبدالعزيز العيادة
برئاسة مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور رشيد بن فهد العمرو عقدت في الساعة العاشرة من صباح امس الاول الثلاثاء الجلسة الثالثة لمجلس التعليم بمنطقة حائل للعام الدراسي الحالي.
وفي مستهل الجلسة قدم رئيس المجلس الدكتور العمرو شكره وتقديره لمدير الثانوية النموذجية بحائل وعضو المجلس الاستاذ صالح يوسف السويطي على استضافة المدرسة للجلسة الثالثة.
وذكر امين المجلس الاستاذ نايف مهيلب المهيلب بان المجلس استعرض بعد ذلك جدول الاعمال المقرر,, حيث ناقش بتوسع موضوع المدارس المقترح اغلاقها العام الدراسي القادم 1421ه على ضوء البيانات والمعلومات المعدة من ادارة التخطيط المدرسي بالادارة العامة للتعليم بحائل,, واتخذ بشأنها القرارات اللازمة.
كما تدارس المجلس مقترح اقامة ملتقى تربوي ثقافي خلال شهر محرم القادم,, والمتضمن العديد من الفعاليات التربوية والثقافية ذات العلاقة بالجهات المختصة بالمنطقة وتقرر اقامته لمدة اربعة ايام موزعة على اسبوعين متتاليين خلال شهر محرم 1421ه على ان يتم لاحقا الاعداد الجيد لمضمون الفعاليات واسماء المشاركين فيها بطريقة تضمن تحقيق افضل النتائج لهذا الملتقى المنبثق عن المجلس,, اضافة الى اقامة الانشطة الثقافية والعلمية والاجتماعية في عدد من المدارس لتكون في اطار الملتقى اثناء اقامته.
وقال المهيلب ان كلية المعلمين والنادي الادبي وعدداً آخر من الجهات المعنية بالمنطقة ابدت استعدادها للمشاركة في تفعيل هذا الملتقى.
هذا وكان رئيس المجلس وأعضاؤه قد قاموا بجولة تفقدية واستطلاعية على فصول وقاعات ومعامل الثانوية النموذجية وابدوا اعجابهم بما شاهدوه من مستوى متقدم وجهود إدارية وتنظيمية تربويا وتعليميا داخل المدرسة وشكر الجميع مدير المدرسة الاستاذ صالح السويطي وكافة زملائه وتمنوا لهم دوام التوفيق والسداد لخدمة التربية والتعليم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved