Thursday 9th March,2000 G No.10024الطبعة الاولى الخميس 3 ,ذو الحجة 1420 العدد 10024



تعقيباً على نبيل الظيريان
هذه النقاط تهم طلاب الانتساب

عزيزتي الجزيرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
تعقيبا على ما نشر في صفحة عزيزتي الجزيرة تحت عنوان: الى جامعة الملك عبدالعزيز: رفقا بطلاب الانتساب، في يوم الخميس 11/11/1420ه للكاتب نبيل محسن الظيريان, أود الاشارة الى نقاط تهم طلاب الانتساب غفل عنها الكاتب وهي:
1 عدم توفر المراجع والكتب المقررة أو بعضها خارج مدينة جدة وربما خارج فناء الجامعة وذلك بسبب التقيد بكتب بعينها بدلا من تحديد مواضيع المناهج وترك استقصائها للطالب مع مساعدته بسرد مجموعة من المراجع المتوفرة في الأسواق.
2 ضرورة حضور الطالب المنتسب أو من ينوب عنه مهما كان بعد منطقة سكنه عن مدينة جدة وذلك لاستلام الجدول والاستعلام عن نتيجته في حين أنه يمكن التسهيل على الطلبة بادخال خاصية الرد الالكتروني فيمكن الاستعلام عن ذلك عبر الهاتف.
3 يطمح طلاب الانتساب الى تمكينهم من أداء امتحاناتهم الفصلية في مناطق سكناهم في ربوع المملكة دون الحاجة الى سفرهم الى مدينة جدة وهذا يتأتى بقليل من التعاون بين جامعة الملك عبدالعزيز وبقية الجامعات والهيئات التعليمية في هذا البلد العزيز.
إن مراعاة النقاط الآنفة من شأنه التخفيف على طلاب الانتساب وفيه دفع للحركة التعليمية, وعليه نرجو التجاوب الايجابي من المسؤولين في وزارة التعليم العالي وجامعة الملك عبدالعزيز مع جزيل الشكر والتقدير.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
سعيد محمد أرهين

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved