Thursday 9th March,2000 G No.10024الطبعة الاولى الخميس 3 ,ذو الحجة 1420 العدد 10024



قبله كثيرون جدا,,!!
هل يتخلى أبا الخيل عن تعاونيته من أجل الشكوك؟!

في الايام القليلة الماضية شن بعض الكتاب والمحررين الصحفيين حملة على امانة الاتحاد السعودي بسبب بعض القرارات التي اتخذت حول المباراة الفاصلة بين التعاون ونجران ووصل الحد ان كتب بعضهم ان التعاون لديه واسطة ونجران لا!! وذلك بحجة ان التعاون يملك سليمان ابا الخيل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي من اجله تطوع القرارات لصالح ناديه التعاون!!
سبحان الله,, كيف يصل التفكير بهؤلاء الى هذا القول؟! وهل يعني ذلك ان الاتحاد السعودي يحابي اندية على حساب اندية اخرى؟! ما هذا الذي يقال؟!
ان قرارات الاتحاد السعودي تسير وفق لوائح معتمدة قبل بداية الموسم موضح بها جميع النقاط التي تحتسب على اثرها النتائج والقرارات والعقوبات وغيرها وهذا الشيء يعلمه الجميع ولهذا كانت جميع القرارات التي صدرت عن مباراة التعاون ونجران مستمدة من اللائحة,, اما الذين يقولون ان نجران تضرر من عدم احتساب الاهداف فلماذا لم يتحدثوا عن ذلك عندما انتهى الدوري والتعاون يتقدم على نجران بالاهداف ولماذا لم يقولوا ان التعاون بقي بالاهداف ويجب ان يهبط نجران؟!!
انني ضد عدم احتساب الاهداف ولكنها لائحة خاصة بالاتحاد السعودي ويجب ان نحترمها لا ان نشكك بها ونقول من اجل الواسطة تغير القانون!!
اما مسألة ان ابا الخيل عضو في الاتحاد السعودي فهذا لا يمنع انه ينتمي لنادي التعاون فقد كان رئيسا له وعضو شرف حاليا به وهو لم يصل الى الاتحاد السعودي الا من خلال ناديه,, فهل من المعقول ان يتخلى عن مرافقة ناديه ويحضر مبارياته الحاسمة لاجل انه عضو في الاتحاد السعودي؟!! وهل كونه عضوا في الاتحاد السعودي سيجعل منه مكسبا لناديه ويسهل الصعوبات ويقلب اللوائح من اجله؟!
فلو كان ذلك صحيحا كما يعتقد هؤلاء لكان التعاون في الممتاز ومن فرق المقدمة ويجب ألا ننسى ايضا ان الاتحاد السعودي يضم اعضاء آخرين من الاندية مثل الامير نواف بن محمد والامير وليد بن بدر والاستاذ علي بادغيش وقبلهم الامراء عبدالرحمن بن سعود وطلال بن منصور وخالد بن عبدالله وغيرهم فهل كان عضويتهم في الاتحاد السعودي مكسبا لانديتهم واحضروا البطولات لهم بغير وجه حق.
ان رجال الاتحاد السعودي في مهمة وطنية انيطوا بها ويعملون بكل اخلاص وتفان ولا يتعاملون بالعاطفة مع انديتهم.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved