Thursday 9th March,2000 G No.10024الطبعة الاولى الخميس 3 ,ذو الحجة 1420 العدد 10024



الإدارة النصراوية دفعت الرواتب المتأخرة,, والحارثي صفع الخوجلي
الزعيم,, مونديال كامل وحده,.

لعب النصر في كأس العالم للانديةوقدم مستوىً جيداً (على حد زعمهم) لكنهم لم يسلموا لاعبيهم رواتبهم المتأخرة, أو لم يقدموا لهم مكافأة مجزية وبعد أن فازوا على الزعيم (بضربة الجزاء) أقاموا الافراح والليالي الملاح وصرفوا جميع الرواتب المتأخره ومكافأة فوز وتم تجديد عقد المدرب فترة اطول,, وهم بذلك يثبتون أن (الهلال مونديال كامل لوحده,,)
*صدق أولا تصدق (اشتر لاعباً واحصل على لاعب آخر مجاناً),.
نعم يحدث هذا في ناد سعودي، وإذا لم تصدقوا فإن الهريفي معروض للبيع ومعه اللاعب مصطفى ادريس (فوق البيعة),, يابلاش,,!! على كل حال لن نستغرب في العام القادم عندما يعرض ابراهيم ماطر للبيع ومعه المدافع شريفي فوق البيعة,.
*سؤال/ لماذا صفع الحارثي الخوجلي علىوجهه,,؟! وقبله صرخ المدافع عبدالله سليمان في وجه الجدوع,,؟!
الجواب/ لأنهما لم يكونا قادرين على مجابهة الذئب لوحدهما,, انه المرعب سام.
*يلعب الفريق النصراوي حالياً بتسعة لاعبين من مختلف الاندية ، ورغم ذلك لايوجد لاعب واحد جاهز على دكة الاحتياط الصفراء، والدليل ارتباك المدرب عندما سقط أنور والخوجلي في مباراة الهلال والنصر الماضية,.
*إذا كان النجم الجماهيري الكبير يوسف الثنيان له عذره في تأجيل اعتزاله وذلك بسبب الضغوط الادارية والجماهيريه التي تمنعه من ترك الكرة ونظراً لقدرة الثنيان على تقديم فواصل ابداعية جديدة، فماهي ياترى الاسباب التي تمنع النجم الخلوق محيسن الجمعان في تأخير اعتزاله,, إذا ما عرفنا انه لايتعرض لضغوط ادارية وليس له جماهيرية ولم يعد قادراً على التأثير في فريقه,.
وأحب ان اقول للنجم الخلوق اعتزل قبل ان يعزلوك لأنهم يفكرون يعطون رقمك للنجم البرازيلي (روماريو) بس مستحين منك,,!!
*عضو الشرف النصراوي اتهم قناة اوربت الرياضية بأنها هلالية ولاتنقل إلا المباريات التي يكون الهلال طرفاً فيها,, فجاء رد المقدم والشتالي قوياً وصريحاً، عندما قالا إننا لاننقل سوى المباريات الحاسمة او النهائيات الكبيرة,, وليس ذنبنا ان الهلال طرف ثابت في النهائيات الكبيرة,, لاتعليق,,!!
*قبل عدة سنوات ،قالوا انهم سيوجهون الدعوة للمنتخب البرازيلي (بطل كاس العالم آنذاك) في مهرجان اعتزال ماجد، وبعد مونديال فرنسا قالوا انهم سيدعون المنتخب الفرنسي للمهرجان,, والآن يقولون ان المنتخب الايطالي هو اكثر المرشحين للحضور مع ان اكبر الظن ان منتخب (سدير) قد يرفض حضور المهرجان,.
*اخيراً,, رسالة قصيرة جداً للفيلسوف والنمر (المتمرد),, لقد كثر شاكوك، وقل شاكروك,, فإما اعتدلت وإلا اعتزلت,.
مفرح الصخابرة

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved