Thursday 9th March,2000 G No.10024الطبعة الاولى الخميس 3 ,ذو الحجة 1420 العدد 10024



كعادتها في تكريم من خدموا الرياضة
الجزيرة تألقت في تكريم العمار

الاستاذ محمد بن عبدالرحمن العمار مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالقصيم سابقا,, رجل خدم الرياضة السعودية اكثر من خمسة وثلاثين عاما استطاع من خلال هذه السنوات باخلاصه وتواضعه وتعامله الرائع مع الجميع ان يصنع للرياضة في القصيم مجدا تاريخيا اصبحت فيه الاندية من اهم اندية مملكتنا الحبيبة.
العمار ترجل اخيرا من موقعه بعد خدمة هذه السنوات الطوال حيث احيل للتقاعد,, ولكن حبه في القلوب لم ولن يتقاعد,, فالعمار احبه الصغار والكبار,, ومسئولو الاندية ولاعبوها,, وكل شخص عمل او تعامل مع العمار,, ومن اجل هذا الحب كان الجميع يتسابق على تكريمه في ليلة وفاء شرفها صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم فكان افضل تكريم لهذا الرجل المتواضع الخلوق,.
(الجزيرة) كعادتها شاركت في تكريم العمار وقدمت له درعا تذكاريا واشتراكا مجانيا بجريدة الجزيرة مدى الحياة قدمها له مدير المكتب الاقليمي لجريدة الجزيرة في منطقة القصيم الاستاذ سعد المحارب وكانت الجزيرة هي الصحيفة الوحيدة المشاركة في تكريم هذا الرجل.
مشاركة الجزيرة لتكريم العمار سبقها ايضا تخصيص صفحة كاملة بالالوان لهذه المناسبة وهي التي كان لها اثرها الكبير في نفس ابي احمد الذي عبر عن شكره وتقديره للجزيرة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

فنون تشكيلية

مقـالات

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved