Monday 13th March,2000 G No.10028الطبعة الاولى الأثنين 7 ,ذو الحجة 1420 العدد 10028



إصدارات

أخبار المدينة في عددها ال41
* الرياض عبيد العتيبي:
صدر العدد الواحد والاربعون من نشرة اخبار المدينة عن مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الذي استهل بالاشارة الى رعاية معالي رئيس المدينة د, صالح العذل ملتقى الانترنت السعودي 2000م.
كما اشتملت النشرة على مشاركات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية وتنظيمها للعديد من الندوات التي ناقشت موضوعات هامة كدورة الطاقة الذرية في مجال الاختبارات اللا اتلافية في الصناعة واستضافت المدينة ندوة علمية عن المخدرات وذلك ضمن برنامج التوعية بأضرار المخدرات الذي تقيمه الادارة العامة لمكافحة المخدرات.
***
العدد الثاني من نشرة الوثيقة
* الرياض عبيد العتيبي:
أصدرت المديرية العامة للجوازات بوزارة الداخلية العدد الثاني من نشرة الوثيقة، وقد تحدثت عن رعاية صاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية للمؤتمر الرابع لمديري الجوازات حيث استطاعت المديرية العامة للجوازات ابراز دورها في التنمية الشاملة خلال مسيرتها هذا بالاضافة الى العديد من الاخبار المتعلقة بمديرية الجوازات على مستوى المناطق.
كما جاء تحت عنوان زمان القول للمقدم ابراهيم السليمان رئيس التحرير مدير ادارة الشؤون العامة بالمديرية العامة للجوازات ناقش فيها ما وصلت اليه الحضارة الاسلامية في ظل الصراع الحضاري بين الامم مع محافظتها على هويتها ومكانتها، وتناول هذا العدد مسيرة الجوازات السعودية منذ انشائها ومراحل التطور الذي مرت بها وقد كان موثقا بالتواريخ والوثائق القديمة.
***
اللّاحم وآهات جوفية
صدر مؤخراً للشاعر خلف زايد اللاحم ديوان شعر مطبوع حمل اسم آهات جوفية ضم بين دفتيه عدداً من القصائد الوطنية والاجتماعية والغزلية وهو من القطع المتوسط وبطباعة جيدة آهات جوفية الديوان المطبوع الأول للشاعر,, وأول الغيث قطرة,.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved