Monday 13th March,2000 G No.10028الطبعة الاولى الأثنين 7 ,ذو الحجة 1420 العدد 10028



خدمة لمنتسبيها
غرفة القصيم تعمل خلال العيد

* *بريدة عبدالرحمن التويجري
تقرر أن يستمر العمل بالدوام العادي بالغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم حتى نهاية دوام يوم الاثنين 7/12/1420ه,, ويتواصل الايام 8 و9/12/20 بالمركز الرئيسي للغرفة ببريدة وذلك من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.
فيما تعمل ادارة المنتسبين بالمركز الرئيسي خلال عطلة عيد الاضحى المبارك من يوم 12/12/1420ه وحتى 17 منه من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.
صرح بذلك سعادة الامين العام الاستاذ احمد بن عبدالله التويجري مشيراً الى ان استمرارية العمل بالمركز الرئيسي نهج حرصت الغرفة على تواصله علىمدار العام دون انقطاع وتعزيزه تأكيدا لاستمرارية تقديم الخدمات لمنتسبيها ولرجال الاعمال ولاسيما تلك الخدمات الطارئة منها والعاجلة التي لاتحتمل التأجيل والانتظار,, موضحاً بان التحديث الذي تم بهذه الادارة جعل من الميسور تقديم الخدمة السريعة مع جودة الكيف من تقديمها بالاضافة لسرعة الوصول للمعلومة التي تعزز تقديم خدمة افضل للمنتسبين ولرجال الاعمال ولكافة المراجعين.
وقدم سعادته التهنئة بهذه المناسبة المباركة للعاملين ولمنسوبي الغرفة ولرجال الاعمال مشيداً بالتزام العاملين بالعمل في مثل هذه المناسبات تأكيداً لنهج استمرارية العمل الذي اصبح من الثوابت التي تسعى الغرفة جاهدة لترسيخ مفاهيمها.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved