Monday 13th March,2000 G No.10028الطبعة الاولى الأثنين 7 ,ذو الحجة 1420 العدد 10028



رغم التحذيرات الطبية
الفياجرا تنتعش عبر الإنترنت

*الرياض مندوب الانترنت
كشف تحقيق أجرته هيئة الإذاعة البريطانية أن نوادي لندن الليلية تشهد رواجا لعقار الفياجرا المنشط للقدرة الجنسية لدى الرجال وتوصل التحقيق إلى أن هذا العقار يتم شراؤه بداية عبر الإنترنت ثم يباع من جديد بطريقة غير مشروعة في النوادي بحوالي ضعف سعره .
وتوجد المئات من مواقع الإنترنت التي تتم عبرها المتاجرة في الفياجرا ورغم أن أغلبها يشترط استشارة طبية على الإنترنت فإن ذلك يظل شكليا وهناك أدلة متزايدة على تحول مروجي المخدرات وحبوب الهلوسة إلى المتاجرة في الفياجرا . ونقلت الهيئة عن احد الموظفين العاملين في مكافحة المخدرات مارك مكفيرسون قوله إننا متأكدون من وجود مزيج من الفياجرا وحبوب الهلوسة في النوادي.
من جهته أوضح أحد مروجي العقار للبي بي سي أنه للوصول إلى مراده يكتفي بكتابة كلمة فياجرا والنقر على لوحة مفاتيح الكمبيوتر فتظهر مئات المواقع المتخصصة في هذا الشأن مشيرا الى أن تنوع العارضين يؤدي لانخفاض الأسعار وأن أصحاب المواقع يكتفون بطلب ملء استِمَارة صغيرة فحسب.
وأوضح المُرَوِّج أن أعمار زبائنه تتراوح بين العشرين وسن التقاعد موضحا أن بعضهم يظنون أنهم يعانون فعلا من مشاكل جنسية بينما يتناول الآخرون الفياجرا من أجل المتعة فقط.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved