Monday 13th March,2000 G No.10028الطبعة الاولى الأثنين 7 ,ذو الحجة 1420 العدد 10028



اللواء سجيني يقلد العقيد كمال رتبته الجديدة

* الرياض سعود الشيباني
صدر الأمر الملكي الكريم بترقية العقيد عبدالرزاق بن محمد سعيد كمال مدير إدارة التطوير الإداري ورئيس اللجنة الإعلامية المركزية بالمديرية العامة للجوازات الى رتبة عميد.
وقام مدير عام الجوازات بالنيابة اللواء عبدالعزيز بن جميل سجيني بتقليده الرتبة الجديدة بمكتبه بمدينة جدة,, ونوه بالرعاية الكريمة التي يحظى بها رجال الأمن من مقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه والدعم والتوجيه والمتابعة من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية ومن سمو نائبه وسمو المساعد للشؤون الامنية حفظهم الله للرجال المخلصين في كل القطاعات الامنية المختلفة.
من جانبه عبر العميد عبدالرزاق بن محمد سعيد كمال عن عظيم شكره وامتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه على الثقة الملكية التي هي محل الاعتزاز والفخر والتي ستكون دافعا بعون الله لتحقيق المزيد من العمل المخلص والتفاني في اداء الواجب.
كما اشاد بالتوجيه والرعاية الكريمة من صاحب السمو الملكي وزير الداخلية وسمو نائبه وسمو المساعد للشؤون الامنية حفظهم الله لكل الجهود المخلصة التي يقوم بها رجال الأمن من خدمة الوطن والمواطن والمقيم.
الجدير بالذكر ان العميد عبدالرزاق بن محمد سعيد كمال احد الكفاءات الوطنية المتميزة حيث انه حاصل على درجتي ماجستير احداهما في الإدارة العامة تنظيم وأساليب والاخرى في القيادة تنمية قوى بشرية من جامعة متشجان الامريكية,, كما تولى رئاسة اللجنة الإعلامية المركزية اعتبارا من العام 1418ه وحتى تاريخه اضافة الى أعماله الإدارية كمدير لإدارة التطوير بالمديرية العامة للجوازات,, راجين من الله له استمرار التوفيق والعطاء.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved