Monday 13th March,2000 G No.10028الطبعة الاولى الأثنين 7 ,ذو الحجة 1420 العدد 10028



كابتن نجران آل عقيل يفتح النار على مسببي الهبوط ويعلنها صريحة عبر الجزيرة
مدرب نجران انتقم لنفسه من إدارة النادي بالهبوط إلى الدرجة الثانية!!

* نجران علي الأحمد الظيريان
كانت الاجواء الحزينة للاعبي نجران بعد هبوطهم الى مصاف اندية الدرجة الثانية اكبر من عكس معاناتهم بالتصريحات عبر الصحافة ولكن الجزيرة كسرت هذا الحاجز وتعمقت بقلب كابتن نجران اللاعب احمد عقيل والذي خصنا باعترافات مثيرة وخطيرة في نفس الوقت تضاعف حجم المأساة النجرانية بعد الهبوط, لا نطيل عليكم فمع الحوار وكابتن نجران آل عقيل.
* كابتن أحمد لا نقول الا خيرها في غيرها وهذا الهبوط ليس نهاية المطاف؟.
اسمح لي اخ علي ان اقول في البداية شكرا من الاعماق, اقولها نيابة عن لاعبي نجران على ما بذلته معنا العزيزة الجزيرة من جهود صريحة في الوقت الذي غاب فيه فئة توقعنا دعمهم في ايصال الحقائق لان الاعلام هو المرآة الحقيقية فظهورهم اكتفى عندهم بالمناسبات والفوز ولكن اقولها بكلمة صدق دون مبالغة تغطية الجزيرة المميزة كانت من بداية دوري الدرجة الاولى وتحليلاتها بجهود الزملاء في القسم الرياضي وعلى رأسهم الاستاذ محمد العبدي ولانها الجزيرة فقط فسوف ابوح بكل اسف بحقائق رفضت البوح بها الى غيرها.
* اذن كابتن احمد لنبدأ من نهاية المطاف كيف هبط نجران؟
وبعد تنهيدة طويلة اجاب قائلا اولا يجب ان نعترف جميعا كادارة ولاعبين بأن هذا الهبوط ليس نهاية المطاف لنادي نجران ولكن صدقني ما يحزنني ويزيد من ألمي بهذا السقوط ما صاحبه من اعمال اعتبرها تخريبية من مدرب الفريق سعيد عزابن فهذا المدرب لا يفقه في عالم كرة القدم اي شيء ومن اجل عدم ظلمه قد نقول انه يفقه فقط في شكلها!!,, لأن ما حصل منه في المباراتين الماضيتين اللتين جمعتانا بشقيقنا فريق التعاون يؤكد فشل هذا المدرب وخصوصا في المباراة الثانية في القصيم وهي الحاسمة فبرغم ان نجران كان يكفيه التعادل للبقاء الا ان المدرب سعيد عزابن لعب بطريقة هجومية مبالغة على حساب الوسط والهجوم وكرر اخطاءه السابقة امام الخليج والعروبة في الدوري حيث لم يوظف اللاعبين جيدا واشرك اكثر من لاعب في غير خانته الرئيسية.
* ولكن احمد في المباراة الاولى الفاصلة بنجران تغلبتم بثلاثة اهداف لهدف واستطعتم قلب النتيجة في الشوط الثاني وهذا يؤكد ان بين شوطي المباراة كانت تعليمات من المدرب ونقدر نقول انها نجحت في قلب النتيجة؟
اولا ما حصل هو توفيق من الله ثم بجهود اللاعبين واشير إلى ادخاله في بداية الشوط الثاني للاعب خالد مرشد واخراجه بعد نصف ساعة في نفس الشوط وهذا دائما ما يكرره حتى في حالة تألق اللاعب ثم لا تنس مجهود اللاعبين وروحهم العالية وهي فقط بعد الله من اكسبنا اللقاء الاول.
*اهذا تبرير كابتن احمد بحجة ان المدرب لم يشركك في اللقاءين ونعتبرها ردة فعل؟!
ابدا ليس صحيحا ولكن من اجل اظهار الحقيقة الكاملة لهذا المدرب فهو اراد الانتقام مني ومن الادارة وهذه هي الادلة.
1 اشترط المدرب في عقده مبلغا ماليا قدره (5000) ريال وعندما اتت المباراتان الحاسمتان امام التعاون مسك الادارة من اليد التي تؤلمها حيث اشترط في الوقت الصعب ان يأخذ مبلغ (7000) عن كل مباراة من المباراتين ولم تستطع الادارة إلا الموافقة في هذا الوقت بالذات.
2 في الفترة السابقة التي اشرف علينا المدرب عزابن وبعد مغادرته كان هناك مبلغ متبق من حقوقه وقدره (10000 ريال) فاتصل من تونس يطلب المبلغ لانه لن يعود فرفض النادي بحجة انه لو يريد المبلغ عليه الرجوع الى النادي، فرفض ولم يعد.
3 بعد المباراة الاخيرة كانت الضربة القاضية من المدرب وانا هنا اؤكد هذا الكلام حيث قال بالحرف الواحد بعد الهبوط ومن خلال جلسة مع الزملاء التونسيين قال بالحرف الواحد (جعلتهم يبكون ووضعت السكين على رقابهم وانتقمت لنفسي منهم بعملهم السابق معي)!!.
* اذاً اين ادارة النادي من هذه الافعال؟!
ياعزيزي جميع اداريي النادي لا يفقهون شيئا من الضغط على المدرب او حتى مناقشة اخطائه فتخيل انني لم اشاهد اداريا ناقش المدرب في لحظته واخطائه وهذا ما زاد الطين بلة ووجود هؤلاء الاداريين بهذه السلبية اسماء على ورق!!
* والان ابا حسين بعد هذه النهاية المحزنة كيف تجد الفريق؟ بمعنى اخر هل سيكون هناك استقالات جماعية داخل اسوار الادارة والاعضاء؟.
ثق تماما علي ان نجران يمر في حالة سيئة من النفسية ولكن الذي لا يعرف رجال نجران اقول له ان ابناء نجران تعاهدوا على الوقوف معا وان يكونوا يدا واحاخترت الجزيرة لجهودها وانتشارها!!!دة للنهوض بالنادي من جديد والعودة الى مصاف اندية الدرجة الاولى وهي على الاقل الموقع الحقيقي لناد مثل نجران.
* وماذا عن الخلافات داخل الادارة ومطالبة بعض الاعضاء باستقالة رئيس النادي مسعود حيدر واحلال البديل ممن يدعم النادي؟.
انا اطالب جميع الاعضاء في هذا الوقت بالتحديد بالتركيز على مصلحة النادي وان يكون الجميع يدا واحدة تمثل الوفاء للنادي فابو تركي اعطى وضحى بالكثير واذا كان هناك من هو على ثقة بدعم النادي عن طريق الرئاسة وخدمة النادي فليتقدم اذاً ولنبتعد عن المكابرة وتكرار الكلام لمجرد الكلام فنحن للاسف نحتاج الى المكاتفة من الجميع.
* وماذا عن احتراف محمد حرشان وهل تؤيد احترافه؟
انا باسمي ونيابة عن لاعبي فريق نجران نطالب اللاعب محمد حرشان بالبقاء في النادي على الاقل في الوقت الراهن وبعد العودة الى الدرجة الاولى لامانع لدينا من احترافه اما الآن فأنا اقول بالفم المليان بان احتراف اللاعب وهداف الاولى محمد حرشان في الوقت الحالي خسارة كبيرة على نجران وانا اعلنها عبر الجزيرة واقول اذا بقي حرشان سنعد بالصعود من جديد وفي حالة احترافه فأنا اؤكد بل ابصم بالعشرة بأن نجران يهبط الى مصاف اندية الدرجة الثالثة فحرشان ياعزيزي يوازي وزنه ذهبا وهو هداف الاولى ومهاجم يحتاجه اكبر فريق في الممتاز فما بالك بنا وبالتحديد في هذا الوقت؟.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved