Monday 13th March,2000 G No.10028الطبعة الاولى الأثنين 7 ,ذو الحجة 1420 العدد 10028



الحصرية
أوربت ESPN الرياضية تواصل تغطيتها لأقوى مباريات كأس الويفا

تواصل قناة اوربت ESPN الرياضية كل يوم ثلاثاء تغطيتها المباشرة والحصرية لاقوى مباريات كأس الويفا للابطال.
وقناة اوربت ESPN التي تعتبر طليعة القنوات الرياضية في المنطقة، وتبث على مدار الساعة، تقدم الى جميع عشاق الرياضة يوم الثلاثاء 14 مارس الجاري في الساعة 19,00 بتوقيت غرينيتش بعد 3 ساعات بتوقيت السعودية ، تغطية مباشرة للمباراة الحامية التي ستجري في الملعب الاولمبي الشهير في روما بايطاليا.
انضموا الى خالد ياسين والخبير والمحلل الرياضي عبدالمجيد الشتالي، من خلال برنامج خاص مدته نصف ساعة وذلك قبل بدء المباراة، حيث يستعرضان التشكيلات الممكنة للاعبين ومواقعهم واخر اخبار الدوري.
ومباشرة بعد البرنامج، انتقلوا الى الملعب الاولمبي مع المذيع ياسر علي ديب، حيث تقدم اوربت تعليقا وافيا باللغة العربية والانجليزية لهذه المباراة الحاسمة التي تتم بين المضيف لاتسيو الايطالي والضيف مرسيليا الفرنسي.
وعلى الرغم من أن امكانيات فريق لاتسيو الايطالي بالفوز في هذه المباراة كبيرة، فان مدرب فريق مرسيليا بيرنار كاسوني، يصر على انهم بلا شك سوف يهزون وضع فريق لاتسيو، وسيكون النصر حليفهم في النهاية.
ومباشرة، بعد هذه المباراة المثيرة في الساعة 21,45 بتوقيت غرينيتش بعد 3 ساعات بتوقيت السعودية ، تستمر قناة اوربت ESPN الرياضية بتغطية كأس الويفا للابطال مع لقاء آخر يعتبر اقوى اللقاءات، يجري بين ريال مدريد وفريق دينامو كييف في ملعب سانتياغو بيرنابو.
والجدير بالاهتمام انه اذا كان الفوز حليف الدوري الاسباني فسوف يعزز ذلك موقعهم للوصول الى مباراة ربع النهائي، ولكن يبدو انه شيء يصعب تحقيقه بسبب وجود اللاعب الشهير سيرهي ريبروف المعروف بسرعته الصاروخية وقدراته الجبارة على القيام بأصعب حركات الهجوم والنجاح بها.
وستستمر قناة اوربت ESPN الرياضية في تغطيتها المباشرة والحصرية لاقوى مباريات كأس الويفا للابطال، وذلك كل يوم ثلاثاء وحتى نهاية الموسم الواقع في 24 مايو 2000م.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

منوعـات

الركن الخامس

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث][الجزيرة]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved