أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

الاقتصادية

المنامة تستضيف مؤتمراً دولياً حْْْْول الاستثمْْْْار في الخليْْْْج
* المنامة ْ أ,ش,أ:
تبدأ في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من الثاني وحتى الرابع من الشهر القادم أعمال مؤتمر اقتصادي دولي تحت عنوان ·الاقتصاد والاستثمار في الخليج - استراتيجيات الاستثمار في ظل عالم متغير الذي يحضره ممثلون عن العديد من دول الخليج والشرق الأوسط.
وسيناقش المؤتمر عددا من الموضوعات التي تؤثر في تدفق الاستثمارات في منطقة الشرق الأوسط وكذلك أوضاع أسواق المال في المنطقة.
وسيغطي المؤتمر عددا من الموضوعات والقضايا الرئيسية تتمثل في أولا معدلات النمو والتنمية في منطقة الخليج والمنظور الاقتصادي العالمي واستراتيجيات البنوك والمصارف من أجل مستقبل مزدهر وأخيرا تنمية أسواق المال,وقال بيان لمؤسسة يورومنى المنظمة للمؤتمر انه سيطرح خلال أعمال المؤتمر أوراق عمل تناقش الأنماط الجديدة للاستثمار والأدوات المالية للتعامل مع أسواق المال والتغيرات في بيئة سوق المال مشيرة الى أن منطقة الخليج تتزايد أهميتها الاقتصادية فضلا عن توفر الامكانيات والقدرات الكامنة لتحقيق تنمية صناعية ومالية.
ويشارك في المؤتمر وزراء المالية والاقتصاد في دول المنطقة فضلا عن العديد من محافظي البنوك المركزية وخبراء المال والاقتصاد ورؤساء شركات كبرى ومؤسسات مالية ومستثمرين على مستوى العالم العربي والخارجي ورؤساء صناديق الاستثمار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved