أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

محليــات

آل الشيخ متحدثاً رسمياً للحفل
الأمير فهد بن سلطان يقف على استعدادات
حفل جائزة تبوك للتفوق العلمي
* تبوك ْ واس:
تواصل اللجنة العليا لجائزة تبوك للتفوق العلمي واللجان الفرعية التابعة لها بمتابعة من صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك استعداداتها لحفل الجائزة في عامه الثاني عشر الذي سيقام في السادس من شهر محرم القادم 1421هْ ويتم فيه تكريم الطلاب والمعلمين ومديري المدارس ومنسوبي التعليم بالمنطقة الفائزين بالجائزة بحضور سمو الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز.
أوضح ذلك مدير عام التعليم بمنطقة تبوك أمين عام الجائزة محمد بن عبدالله اللحيدان مشيرا الى ان سمو أمير منطقة تبوك وجه الدعوة لمعالي وزير الشؤون الاسلامية والاوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح آل الشيخ ليكون المتحدث الرئيسي في حفل الجائزة.
وبيّن ان سمو الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز تبرع بقيمة جميع الجوائز المالية المقدمة للطلبة والطالبات منذ نشأة الجائزة عام 1408هْ بمعدل نصف مليون ريال سنويا تشجيعا من سموه لابنائه الطلبة والطالبات.
وأعرب مدير عام التعليم بمنطقة تبوك امين عام الجائزة بهذه المناسبة عن شكره وتقديره باسمه ونيابة عن منسوبي التعليم بالمنطقة والطلبة والطالبات لسمو امير منطقة تبوك على دعم سموه المادي والمعنوي لهذه الجائزة التي اصبحت من الجوائز المميزة في المملكة,ورأى ان اللائحة الجديدة للجائزة التي وافق عليها سمو امير منطقة تبوك جاءت محققة للتطلعات بالارتقاء في المستوى التعليمي في المنطقة وبث روح المنافسة بين الطلبة والطالبات.
وافاد ان اللائحة تضم جائزة للبحوث العلمية لتشجيع الطلبة والطالبات على النهوض بالبحوث العلمية على مستوى التعليم الثانوي او التعليم الجامعي موضحا ان اللائحة تضم كذلك التعريف بالجائزة واهدافها ونوع الجائزة ولجانها وشروطها ومقدار جائزتها النقدية.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved