أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

محليــات

هيئْْْْة الأمْْْْر بالمعْْْْروف بالمدينة تنفْْْْذ برنامجاً لتوعيْْْْة الحجْْْْاج
* المدينة المنورة ْ محمد العروي:
أعدت هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمدينة المنورة برنامجاً متكاملاً لتوعية الحجاج وارشادهم وتحذيرهم من البدع والمخالفات العقدية التي قد تنتشر بين بعضهم.
وأبان مسؤول العلاقات العامة الاستاذ سهيل محمد قاسم انه ومواصلة للعمل المبارك في تنفيذ برامج هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة المدينة المنورة لتوعية الحجاج والزائرين للمدينة المنورة خلال مواسم الحج فقد تم اعداد برنامج متكامل للتوعية بهذا الخصوص.
وعن ابرز ما تضمنه البرنامج التوعوي قال الاستاذ سهيل بانه يتضمن اقامة مراكز توجيهية في المنافذ الرئيسية للمدينة المنورة في مدن حجاج الجو والبحر والبر ومطار الامير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة وفي نفس المواقع يتم تزويْْْْد الحجاج المغادرين الى مكة المكرمة بكتيبات واشرطة عن مناسك الحج والعمرة.
كما تضمن البرنامج كذلك تكثيف العمل التوجيهي بمركز هيئة البقيع والشهداء لتوعية الحجاج وارشادهم للزيارة الشرعية وتحذيرهم من البدع والمخالفات العقدية التي قد تنتشر بين بعضهم من دعاء اصحاب القبور وكتابة الرسائل لهم وتقديم الهدايا والنقود لهم او التبرك بها او لبس الحروز والحجب والتمائم وغيرها من المخالفات التي تقع من المسلم بسبب الجهل وقلة الوعي، مشيرا الى ان الهيئة تسعى جاهدة للامر بالمعروف والنهي عن المنكر واقامة هذه الشعيرة المباركة بين الحجيج وغيرهم.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved