أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

مساء اليوم ثلاث مواجهات في الرياض وجدة والدمام
الأهلي والاتحاد يبحثان عن الصدارة أمام الاتفاق وسدوس
* كتب ْ خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الاربعاء ثلاث مباريات ضمن منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وهي مباريات مؤجلة من اسابيع ماضية حيث سيلتقي الرياض والنجمة في (الرياض) والاتحاد وسدوس في (جدة) والاتفْْْاق والأهلي في (الدمام).
الاتحاد x سدوس
سيلتقي الفريقان على استاد رعاية الشباب وهو لقاء مؤجل من الاسبوع الثاني ويعتبر مهماً للفريق الاتحادي الذي سيبحث عن الفوز بهدف الاستيلاء على الصدارة بعد نهاية المرحلة التمهيدية,, وتبدو المهمة سهلة جدا للفريق الاتحادي الذي يزخر بوجود كم هائل من النجوم البارزة والتي يتوقع ان تحقق لفريقها انتصارا كبيرا, ومواجهة اليوم ستكون مهمة ايضا للاعب الفريق وهداف الدوري حمزة إدريس الذي يتطلع لزيادة رصيده وتسجيل اعلى نسبة من الأهداف على مستوى هدافي الدوري وفرصته ستكون كبيرة لتحقيق مراده.
* اما فريق سدوس فسيدخل لقاء اليوم وهو مستقرا بالمركز العاشر بنقاطه الْ(15) وهو فريق استطاع وبجهود لاعبيه المخلصين ان يضمن البقاء في دوري الاضواء وهذا بحد ذاته انجاز يسجل لهذا الفريق الطموح على الظهور بصورة قوية تؤكد احقيته بالبقاء في الممتاز ومتى ما لعب نجوم سدوس بروحهم العالية والقتالية فإنهم سيكونون عقبة صعبة في طريق الاتحاد.
الاتفاق x الأهلي
سيلتقي الفريقان على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام وهو لقاء مؤجل من الاسبوع العشرين وبالطبع هذا اللقاء مهم جدا للفريق الاهلاوي الذي يبحث عن الفوز ليعلن من خلاله تأهله الرسمي للمربع الذهبي.
* وسيدخل الفريق الاتفاقي في هذا اللقاء وهو يحتل المركز السابع برصيد (24) نقطة وينظر الاتفاقيون لهذا اللقاء بأنه استعداد قوي لخوض منافسات كأس سمو ولي العهد والتي تعتبر آخر أمل للفريق للمنافسة على احراز لقب هذه البطولة بعد اخفاقهم في بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وكأس الامير فيصل بن فهد,, وربما يلعب الاتفاق هذا اللقاء دون وجود اي ضغوط فإنه سيكون مرشحا لتحقيق نيتجة إيجابية.
* وبالمقابل سيدخل الاهلي هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد (42) نقطة ولم يضمن بعد التأهل الرسمي للمربع الذهبي ويحتاج فقط لنقطتين ليعلن تأهله الرسمي الذي سيتأكد اليوم في حالة فوزه على الاتفاق,, والمؤشرات تؤكد ان الاهلي الافضل فنياً وعناصريا لذلك فإن الفوز سيكون سهل المنال لنجوم الاهلي الذين لن يتوقف طموحهم الا بخطف الصدارة بعد نهاية المرحلة التمهيدية.
الرياض x النجمة
سيتقابل الفريقان على استاد الامير فيصل بن فهد بالرياض في لقاء تحصيل حاصل لكليهما,, فالرياض استقر بمراكز الوسط,, والنجمة استقر بمركز آمن,, ويعتبر هذا اللقاء آخر لقاءات الفريقين في الدوري وسيكون استعدادا لهما لخوض منافسات كأس سمو ولي العهد التي ستنطلق الاسبوع القادم,, ومستوياتهما متقاربة ومتكافئة لذلك سيكون التعادل هو الاقرب.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved