أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

السيوفي قبل مباراتي الرياض
استعدادنا ضعيف ونعاني من انقطاع بعض اللاعبين بلا عذر
مازلنا نواصل البحث عن المدرب المناسب ولا جديد في موضوع الموسى
* عنيزة ْ يوسف العيسى:
عن استعداد فريق النجمة لكأس ولي العهد والمباراة المتبقية في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين امام فريق الرياض,, والمستجدات الاخيرة في موضوعي المدرب القادم,, والمبالغ المستحقة على نادي النصر مقابل انتقال منصور الموسى، كل هذه الأسئلة وجهناها للمشرف على كرة القدم بنادي النجمة الاستاذ ابراهيم السيوفي حيث تحدث عن استعدادات الفريق قائلا: للاسف استعدادنا ضعيف جدا نتيجة انقطاع بعض اللاعبين المحترفين وعدم عودتهم لاداء التمارين في الوقت المحدد بعد منحهم اجازة واكرر للاسف ان غياب هؤلاء بدون عذر سيدفعنا الى تطبيق اللوائح بحقهم كاملة لاننا نعتبر هذا الغياب من باب عدم المبالاة,, وتعلمون ان فريقنا لم يقدم المستوى المأمول منه في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ونحاول جاهدين تعويض هذا الاخفاق في مسابقة كأس ولي العهد والفرصة سانحة لتحقيق الهدف الذي نسعى اليه ولكن في ظل هذه الظروف والغياب من لاعبين محترفين نعتبرهم قدوة للاعبين الهواة فهذا الغياب والاستعداد المتأخر حقيقة لايؤهلنا للمنافسة فالاخفاق في مسابقات هذا الموسم يدفعنا للملل!!.
اما ما يخص مباراتنا امام الرياض والتي تعتبر الاخيرة لنا في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين فسيعمد المدرب الى اراحة معظم اللاعبين واتاحة الفرصة للشباب كما فعلنا في المباريات التي سبقتها بعد ان ضمن الفريق البقاء.
* اما عن آخر المستجدات في موضوع المبالغ المستحقة على نادي النصر مقابل انتقال منصور الموسى فلا جديد!! فأحوال نادينا من أسوأ الى أسوأ نتيجة الظروف المادية ومدى الحاجة لها، فلك ان تتصور اننا لم ندفع مقدمات عقود للاعبين جددنا عقودهم من بداية هذا الموسم! بل ان رواتب اللاعبين تأخر صرفها لخمسة شهور ناهيك على اننا في نهاية الموسم فالمدربون واللاعبون الاجانب بحاجة الى تصفية حقوق وبحاجة الى مبالغ مالية لهم قبل سفرهم.
انني بهذه المناسبة وهذه الفرصة اوجه نداء الى رئيس واعضاء لجنة الاحتراف لتطبيق القرار الذي اصدره امير الشباب لاستيفاء حقوقنا من نادي النصر لاننا في أمس الحاجة الآن للمادة,, فالموسم الرياضي قارب على النهاية ونحن المتضررون بينما النصر استفاد استفادة كاملة من مشاركة اللاعب!!.
* اما بخصوص المدرب القادم فان اتجاهاتنا غير محصورة فالبحث عن المدرب الافضل هو الهدف لذا بدأنا الآن اتصالاتنا مع اكثر من مدرب وستتضح الصورة قريبا بعد اخذ صيغتها الرسمية لنعمل بعيدا عن منافسة الاندية لان هذا حق مشروع للجميع بشرط ان يكون الهدف من التنافس يصب في مصلحة الكرة السعودية لا أكثر ولا أقل لان هناك للاسف من يستغل تنافس الاندية ويرفع المقابل لاسمح الله المتضرر النادي اولا واخيرا.
* كذلك نسعى الى جلب لاعبين غير سعوديين ولكن تظل المادة هي العائق الوحيد لجلب لاعبين متمكنين ومفيدين للفريق وللاعبين معا واتمنى ان نوفق بالدعم المادي حتى نستطيع ان ندعم الفريق بلاعبين اجانب وسعوديين ْ وخاصة ان فريقنا مازال صامدا بكل قوة في مجاراة الفرق القوية في اقوى دوري عربي ·كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للموسم السابع على التوالي وهذا بحد ذاته انجاز كبير يقدم فريق امكانياته المادية محدودة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved