أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

اللاعب النصراوي عبدالله القرني:
نجوم النصر قادرون علىإبعاد الآخرين عن التشكيلة الأساسية
حوار: عبد السلام السبعان
عبدالله القرني من اللاعبين المؤثرين في صفوف الفريق النصراوي واستطاع ان يقنع مدرب فريقه بأهمية مشاركته خلال مباريات الدوري إضافة الى انه من اللاعبين الحريصين على تطوير مستواهم بهدف الوصول لصفوف المنتخب الوطني,, ·الجزيرة استضافت النجم النصراوي عبدالله القرني في هذا الحوار القصير,.
* عبدالله لم تكن في مستواك ابدا وقبل مباريات كأس العالم بدأت تعود للنجومية ما هو السر في ذلك؟
ْ أكيد ان بطولة مثل كأس العالم للأندية هي طموح لأي لاعب وليس انا فقط ولا اخفي عليك فقد ضغطت على نفسي في اداء التمارين حتى استطعت اقناع مدرب الفريق العالمي (ميلان) الذي اشركني مع الفريق كلاعب أساسي واحمد الله اني استطعت ان انال اعجاب جماهير النصر التي تعتبر هي الحكم على اي لاعب فأنا احترم رأي الجماهير الصفراء.
* ما هو رأيك في المدرب ميلان واسلوبه والطريقة التي يلعب بها؟
ْ انا لم اصل الى مستوى الحكم على المدرب خاصة مدرب مثل ميلان المدرب العالمي واعتقد ان خسارته مباراتين او ثلاثا خلال الدوري الحالي اكبر دليل على قدرات المدرب ودخول النصر المربع بعد غياب سنتين دليل آخر على عالمية ميلان,, وباختصار هو مدرب اكثر من جيد,, وان شاء الله يكون له دور في حصول الفريق على بطولة الدوري ولا ننسى بأنه مدرب لمنتخب بلاده,.
* هل تعتقد بأن الفريق النصراوي مهيأ للحصول على بطولة الدوري والكأس حاليا؟
ْ ان شاء الله فاعتقد بأن الفريق قادر على تجاوز معظم الفرق ان شاء الله خاصة ان الفريق يملك نجوما كبارا لديهم الخبرة الكافية لتخطي اي فريق امثال محيسن وفؤاد والمهلل اللذين اتمنى ان يعودا ويمثلا الفريق في باقي مباريات دوري خادم الحرمين الشريفين,, وكذلك النجم صائب صاحب المجهود الرائع مع الفريق وبهجا وغيرهم من النجوم.
* اذا كان النصر لم يستطع الفوز على الاهلي والاتحاد خلال منافسات الدوري فهل سيتمكن من الفوز خلال مباريات المربع الذهبي؟
ْ اتمنى ان نواجه احد الفريقين,, المذكورين سواء الاهلي او الاتحاد حتى نؤكد ان النصر لا يخشى مواجهة الاهلي والاتحاد والفوز عليهم لن يكون صعبا وان لم يحدث في مباريات الدوري فسيحدث في المربع ان شاء الله.
* غياب نجوم النصر امثال: فؤاد والمهلل خلال المربع الذهبي هل سيؤثر على الفريق؟
ْ صحيح ان المهلل وانور لهما تأثير كبير في الفريق خاصة انهما لاعبان من طراز نادر واكبر دليل على ذلك تعاقد الادارة النصراوية معهما ودُفع فيهما مبالغ عالية جدا واعتقد ان دور اللاعبين خاصة فؤاد انور في مباريات كأس العالم كان واضحا للجميع ايضا بعد العودة شاهد الجميع ما قدمه فؤاد في مباريات الدوري حيث سجل حتى الآن (6) اهداف مع الفريق وانا على يقين بأن الفريق النصراوي قد انهى الدور الاول دون اي خسارة وكان اول الفرق قبل مغادرتنا للبرازيل حيث لعبنا دون فؤاد والمهلل وبهجا وصائب والتريكي وكنا المتصدرين واولئك اللاعبون جميعا لهم ثقلهم وهم يزيدون الفريق قوة وبروزا واذا عاد فؤاد والمهلل أو لم يستطيعا العودة، فالفريق سيحقق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد إن شاء الله.
* لقاؤكم مع الشباب في كأس ولي العهد سيكون لقاء ثأريا وقويا هل سيقول النصر كلمته ام ماذا؟
ْ ليس هذه المرة الاولى التي نلعب فيها امام فريق الشباب,, فنحن نعرف الشباب جيدا وهم كذلك,, ولقاؤنا معهم هذا الموسم يؤكد تفوقنا وان شاء الله سيستمر هذا التفوق حتى خلال مباريات كأس ولي العهد ويكون الفوز لنا,.
* هل تتطلع لتمثيل المنتخب في الوقت الراهن؟
ْ لِمَ لا، فتمثيل المنتخب شرف لأي لاعب وليس للقرني فقط,, فأنا اتمنى ان اكون عند حسن ظن مدرب المنتخب ماتشالا حتى اصل الى المنتخب السعودي وسوف اضاعف من مجهودي كله من اجل السعودي (الاخضر).
* بروز القرني وهادي شريفي والشويع خلال هذا الموسم من ساهم فيه؟
ْ خلف هذا البروز بكل صراحة الجماهير النصراوية اولا، وثانيا اصرار اللاعبين على خدمة هذا الفريق والظهور بشكل جيد إضافة الى ان الفريق يوجد لديه كم هائل من النجوم القادرين على ابعاد أي لاعب عن التشكيلة الأساسية للفريق, ونحن لابد ان نحافظ على مراكزنا في هذا النادي الكبير.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved