أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

فواصل
* مازالت الإدارة الاتفاقية تأمل من لجنة الاحتراف إعادة النظر في القيمة المقررة لانتقال الحارس طارق الذاودي التي ترى الإدارة أنها عالية جداً ولا تتفق مع إمكانات الحارس ولا تاريخه, فهل يعتقد الاتفاقيون ان قرارات لجنة الاحتراف تخضْْْْْْْْْْْْْع للمساومة والمفاصلة,؟!
**
* فرض المدرب البرازيلي ·بيدرو نفسه وشروطه على الاتحاد في الوقت المناسب فتحقق له ما أراد.
**
* إذا كان غياب عبدالله سليمان سيجعل دفاع الأهلي يظهر بذلك الشكل الضعيف جداً, فإن ذلك ·العملاق يستحق من الأهلاويين كل دعم ورعاية.
**
* في الطائي حالة إحباط عامة شملت جميع اللاعبين الذين تغيبوا عن التدريبات الاستعدادية لبطولة كأس ولي العهد، ومن هنا فإن أول واجبات الإدارة انتشال الفريق واللاعبين من الحالة التي يعيشونها ورفع روحهم المعنوية التي وصلت الحضيض بعد الهبوط.
**
* بالأرقام الدالة على عدد مرات الفوز والتعادل والخسارة خلال مباريات الموسم جميعْْْْْْْْها يقف الهلال في المركْْْْْْز الأول بلا منازع كأكثر الفرق فوزاً وأقلها خسارة.
**
* بعد إضاعته لضربة الجزاء أمام جابيلو الياباني مازال سليمان الحديثي يدفْْْْْْع الثمن.
الحديثْْْْي هل يعْْْْْود للنجمْْْْة؟!
< عنيزة ْ يوسف العيسى:
تجاهل الاتحاديون كثيرا هداف الدوري السعودي قبل موسمين اللاعب سليمان الحديثي المنتقل من نادي النجمة ْ وهذا التجاهل لم يكن فنيا اطلاقا حيث لم تتح له الفرصة في مشاركة الفريق إلا في بدايته وتحديدا قبل ان يهدر ضربة الجزاء المشهورة!!
ومعروف ان الاتحاديين عندما يتجاهلون اي لاعب فانهم يستمرون في ذلك الى النهاية والأدلة كثيرة وهذا الأمر قد لا يرضي عنه نجم بمكانه الحديثي الذي لا بد انه يفكر الآن جديا في البحث عن طريقة او اخرى للوصول للنجومية مرة اخرى مع تأكده بصعوبة تحقيق ذلك من خلال فريقه الاتحاد فإن العودة الى ناديه السابق سيكون احد الخيارات امامه وسيما ان مركزه في النجمة لايزال شاغرا منذ رحيله بل سيجد الترحيب القوي من الإدارة والجماهر وتكبر الآمال النجماوية بامكانية ذلك نظرا للعلاقة المميزة التي تربط بين الادارتين والتي كان شعارها التفاهم الكامل طيلة المواسم الماضية وكان من ثمارها انتقال هداف النجمة السابق مشعل التركي ومن ثم الهداف المتمكن سليمان الحديثي الى الاتحاد بينما انتقل الى النجمة كل من عبدالعزيز الجهني وابراهيم شراحيل فهل يعود الحديثي الى النجمة؟؟

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved