أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 22nd March,2000العدد:10037الطبعةالاولـيالاربعاء 16 ,ذو الحجة 1420

الريـاضيـة

فوزي الشهري مؤكداً صحة المفاوضات النصراوية
النصْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْر يطْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْاردني منْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْذ الموسم المْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْاضي
مقايضتي بالهْْْْريفي لا علم لي بها,, وموافقْْْْة القادسيْْْْة أولاً
* كتب ْ نبيل العبودي:
أكد نجم منتخبنا الأولمبي وفريق القادسية اللاعب فوزي الشهري صحة المفاوضات النصراوية له وقال انه بالفعل تلقى عرضا نصراويا من أحد أعضاء شرفه يطلب فيه موافقته على اللعب للنصر.
ولم يعط الشهري موافقته من عدمها لهذا العرض إلا انه أكد صحته وقال ان العرض النصراوي لم يكن وليد اللحظة حيث سبق له ان تلقى عرضا سابقا من أحد أعضاء شرف النصر خلال مشاركته مع المنتخب الأولمبي واثناء معسكره الإعدادي الذي كان يقيمه لتصفيات سيدني.
وأضاف الشهري إلا ان ذلك العرض لم يأخذ طابْْْع الرسميْْْة في ذلك الوقت نظرا لارتباطي بالمنتخب حينها وكنت ْ والحديث للشهْْْري ْ قد ارجأت الحديث عن الانتقال الى النصر لحين فراغي من تلك المشاركْْْة الوطنيْْْة.
ولكنني فوجئت مرة أخرى بعرض نصراوي آخر يصلني بعد صعود فريق القادسية الى مصاف الأندية الممتازة.
وفي سؤال للاعب فوزي الشهري عن مدى رغبته في الانتقال قال انه يرحب كثيرا بالانتقال لصفوف النصر وخاصة انه من الفرق الكبيرة والتي يسعد أي لاعب باللعب في صفوفه خاصة واننا الآن في عصر الاحتراف, واشترط الشهري موافقْْْة فريق القادسية على الانتقال كشرط اساسي لقبول العرض الأصفر.
وعن مقايضته باللاعب فهد الهريفي بحيث ينتقل هو للنصر مقابل انتقال الثاني للقادسية نفى اللاعب فوزي الشهري ان يكون قد سمع عن ذلك بشيء وقال كل ما قيل طالعته عبر الصحف فقط ولكن لو حصل ذلك فإن ذلك سيتم حتما بين الناديين.
الجدير بالذكر ان اللاعب سعد الشهري المنتقل لصفوف النصر مؤخرا من نادي الاتفاق يلعب دورا كبيرا في اقتناع اللاعب فوزي الشهري لقبول العرض النصراوي والانتقال اليه نظرا للصداقة الحميمة التي تربط بين اللاعبين كزميلين بالمنتخب الأولمبي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved