أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st April,2000العدد:10047الطبعةالاولـيالسبت 26 ,ذو الحجة 1420

الاقتصادية

تعاقدات برنت تقفز لتتجاوز 25 دولارا
* لندن ْ رويترز:
عاودت أسعار تعاقدات برنت الآجلة الارتفاع متجاوزة 25 دولارا للبرميل في تعاملات الفتح أمس الجمعة مدعومة بتغطية المراكز المدينة وقوة المكاسب التي تحققت في بورصة تايمكس للسلع في نيويورك أمس.
وزاد سعر تعاقد برنت تسليم مايو ايار 17 سنتا عند الفتح وسرعان ما ارتفع الى 10,25 دولار للبرميل, وبحلول الساعة 948 بتوقيت جرينتش استقر التعاقد على ارتفاع 46 سنتا الى 09,25 دولار.
واستقر سعر تعاقد السولار تسيلم ابريل نيسان على 204 دولارات للطن عند الفتح غير انه ارتفع 50,3 دولار الى 50,207 دولار مواكبا ارتفاع برنت.
مجلس النواب الأمريكي يجيز ميزانية بْ13 مليار دولار
* واشنطن ْ واس:
أجاز مجلس النواب الامريكي ميزانية تبلغ ثلاثة عشر مليار دولار لوزارة الدفاع ·البنتاجون وكولومبيا وتكاليف اعادة تعمير ما دمره اعصار فلوريدا, وتعتزم اللجنة المختصة في المجلس اعداد ميزانية لاحقة الاسبوع القادم تبلغ ستة مليارات دولار على الرغم من المعارضة القوية في المجلس التي يقودها زعيم الاغلبية السناتور الجمهوري ترنت لوت لكن هناك معارضة قوية لموقف زعيم الاغلبية وتمثل الزيادة ميزانيات لموضوعات مهمة مثل دعم الجنود الامريكيين ومحاربة المخدرات في الخارج وبناء وصيانة الطرق واعادة تعمير المناطق التي تتعرض للكوارث الطبيعية ودعم المزارعين.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved