أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st April,2000العدد:10047الطبعةالاولـيالسبت 26 ,ذو الحجة 1420

محليــات

يبدأ اليوم السبت
مدارس الرياض تشارك في أسبوع المرور الخليجي
* الرياض ْ عبدالرحمن المصيبيح:
تشارك مدارس منطقة الرياض في اسبوع المرور لدول مجلس التعاون الخليجي والذي سيبدأ هذا اليوم السبت 26/12 تحت شعار ·احذر مفاجآت الطريق .
وقال مدير عام التعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله المعيلي ان الهدف من المشاركة في هذا الاسبوع تعويد الطلاب على المشاركة في المناسبات الوطنية المختلفة وتنمية القيم والمبادىء السامية للطلاب وتوعيتهم باهمية الانظمة واحترام قواعد المرور.
وتثقيفهم وارشادهم بقواعد السير وكيفية التعامل مع المركبة وفق قيادتها لغرض الحد من الحوادث المرورية وتحقيق ارقى درجات السلامة باذن الله.
وتناول د, المعيلي البرنامج الذي سيتم تنفيذه في المدارس خلال هذا الاسبوع فقال من ذلك تكثيف البرنامج من خلال الطابور الصباحي.
ومشاركة جماعة الاذاعْْْْْْْة المدرسية لتفعيل هذا الاسبوع.
وتفعيل البرنامج من خلال مادتي الانشاء ْ والتربية الفنية وضع لافتات قماشْْْْْْْية تتضمن شعار الاسبوع.
وسوف يتم اختيار المدارس المتميزة بالمشاركة في هذا الاسبوع شريطة ان يكون العمل الفني من رسم الطالب دون تدخل مباشر وان تكون ابعاد اللوحة 50x30 سم كحد اعلى ولا تقل عن 20x30 سم كما يحق للطالب ان يستخدم اي لون او خامة فنية، على ان تظهر العناصر بشكل واضح وان يكون العمل قابلا للعرض وجيد الاخراج, وكذلك ايجاد صورة فوتوغرافية ملتقطة تعبر عن الجانب الايجابي في التقيد بالانظمة والتعليمات لهذه المناسبة بمقاس ·30 سم x 40 سم .
تعازينا لأسرة المواش
انتقلت الى رحمة الله خالة مدير مكتب جريدة الجزيرة بالافلاج الزميل سعد بن عتيق المواش/ سارة بنت عبدالعزيز المواش وقد تقدم المصلين صلاة الميت عليها محافظ الافلاج حمود النويْْْْْم في جامع انس بن مالك بمدينة ليلى والجزيْْْْْرة التي آلمها النبْْْْْأ تتقدم بأحر التعازي والمواسْْْْْاة للزميل المواش ولْْْْْزوج الفقيدة محمد بن علي الذيبان وابناء الفقيدة عبدالعزيْْْْْز وعبدالله وابراهيْْْْْم وحمد وسعد وعلي ونسْْْْْأل الله عز وجل ان يتغمد الفقيدة بواسع رحمته.

أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved