أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 1st April,2000العدد:10047الطبعةالاولـيالسبت 26 ,ذو الحجة 1420

محليــات

أقامه وزير تنمية المجتمع والرياضة الوزير
المسؤول عن شؤون المسلمين في سنغافورة
حفْْْْْْْْْْْْل غداء على شرّف الأمير سْْْْْْْْْْْْْلمان أقيْْْْْْْْْْْم على
·يخت قام بجولة حول ميناء سنغافورة
* * سنغافورة ْْ واس :
شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ظهر أمس حفل الغداء الذي اقامه تكريماً لسموه معالي وزير تنمية المجتمع والرياضة الوزير المسؤول عن شؤون المسلمين في سنغافورة عبدالله ترموجي.
وحضر حفل الغداء الذي أقيم على ظهر يخت قام بجولة حول ميناء سنغافورة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وسفير خادم الحرمين الشريفين في سنغافورة محمد الحمدان وأعضاء الوفد المرافق لسمو الأمير سلمان بن عبدالعزيز.
كما حضره رئيس المجلس الاسلامي السنغافوري معروف صالح ومفتي سنغافورة الشيخ سيد عيسى بن محمد سميط وسكرتير البرلمان الكبير بوزارة الخارجية زين العابدين محمد رشيد ورئيس المراسم بوزارة الخارجية ليم وعدد من المسؤولين السنغافوريين.
وقد رحب وزير تنمية المجتمع والرياضة، الوزير المسؤول عن شؤون المسلمين في سنغافورة عبدالله ترموجي بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض لسنغافورة.
وقال الوزير عبدالله ترموجي في حديث للتلفاز السعودي إنه استعرض مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز خلال حفل الغداء الذي أقامه تكريماً لسموه أمس سبل دعم التعاون بين البلدين الصديقين.
وأعرب عن شكره لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على ما تقدمه من تسهيلات للحجاج لتمكينهم من اداء فريضتهم بسهولة ويسر مشيراً إلى أن أكثر من أربعة آلاف سنغافوري يؤدون فريضة الحج كل عام وما يوازيهم من المعتمرين.
ونوه إلى وجود العديد من فرص دعم وتنمية التعاون بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات.
ودعا وزير تنمية المجتمع والرياضة الوزير المسؤول عن شؤون المسلمين في سنغافورة رجال الأعمال السعوديين والسنغافوريين إلى زيادة تبادل الاتصالات والزيارات فيما بينهم للاطلاع عن كثب على تجربة كل طرف ومجالات الاستثمار في كل من البْْْْْْلدين مؤكداً وجود العديد من الفرص الاسْْْْْْتثمارية في البلدين.
وأوضح ان الجالية الاسلامية في سنغافورة تساهم مساهمة فعالة في المجالات والتنظيمات التنموية المختلفة.
وقال ان الجالية الاسلامية لديها مجلس اسلامي خاص ومساجد خاصة مشيراً إلى أن الجالية قادرة على التأقلم مع معطيات المجتمع مع التمسْْْْْْك بمبادئهم وقيمهم وعقيدتهم الاسلامية على الوجه الصحيح.


أعلـىالصفحةرجوع














[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved