Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



إصدارات

عدد جديد من مجلة الخطوة
* الرياض عبيد العتيبي:
أصدرت جمعية الأطفال المعوقين العدد الثالث والعشرين من مجلة الخطوة الذي جاء حافلاً بالعديد من الموضوعات والتقارير والتحقيقات الصحفية,.
وبلغ عدد صفحات المجلة 66 صفحة حمل الغلاف فيها صورة طفل معوق يرتل آيات من كتاب الله الكريم حيث تصدر الغلاف عنوان رئيسي يقول: تخفيف الإعاقة بحفظ كتاب الله حيث أفردت تغطية شاملة للمسابقة.
وقد رصد العدد آراء عدد من المسؤولين الذين تحدثوا عن مبادرة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية باستضافة 100 معوق لأداء فريضة الحج هذا العام على نفقة سموه.
وحفل العدد بتغطية حفل تدشين إنشاء مركز المدينة المنورة الذي تحول الى سباق للخير.
كذلك تضمن العدد حواراً مع معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ تحدث فيه عن أهمية المسابقة التي تسهم في الرقي بمستوى هؤلاء الأطفال الى أعلى مدارج الاطمئنان النفسي والروحي وجعلها تندمج مع بقية أفراد المجتمع لتسهم في بنائه وتماسكه.
وقد سلطت الأضواء على المؤتمر الدولي الثاني للإعاقة والتأهيل الذي سيعقد تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في الفترة من 26 29 رجب 1421ه، ويهدف المؤتمر الى ابراز المنجزات العلمية وتطبيقاتها في مجال الإعاقة.
وتأخذنا صفحات جولة العدد الى مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين تحدثت فيه عن هذا المشروع الريادي مسلطة الأضواء عليه والهدف منه والمهام التي تضطلع بها المؤسسة.


رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved