Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



شركة روتانا توقع عقداً ضخماً لتوزيع تسجيلاتها مع شركة EMI العالمية
الأمير الوليد: هذا الاتفاق يدعم فناني روتانا عالمياً

وقعت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عقد توزيع تسجيلاتها مع شركة EMI بشكل حصري, وعلق رئيس مجلس ادارة شركة روتانا صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال على التوقيع فقال: من شأن هذا الاتفاق مع EMI ان يحقق مكاسب لشركة روتانا وعائلة فنانيها العرب على عدة أصعدة، فمن جهة ستقوم EMI وهي إحدى أكبر شركات التوزيع العالمية بتولي مهمة تسويق وبيع التسجيلات الموسيقية لفناني الشركة.
ومن جهة أخرى، فان ابرام تحالف مع EMI دلالة على المستوى العالمي الذي وصلت اليه شركة روتانا سواء في مجال استقطاب النجوم العرب أو الأخذ بأيديهم الى النجومية.
وينص العقد بين الطرفين على ان تقوم روتانا بتسليم EMI الأعمال الموسيقية الكاملة للفنانين لتتولى EMI جميع عمليات التسويق والدعاية والاعلان وطباعة التسجيلات الموسيقية وتوزيعها من أجل البيع, ويعطي العقد EMI حق بيع تسجيلات الفنانين في مجملها على شكل ألبوم أو بصورة منفردة على شكل أغنية واحدة.
كما تم الاتفاق بين روتانا وEMI على أن تقوم شركة روتانا خلال فترة العقد بتزويد EMI بما لا يقل عن 30 تسجيلا لكل سنة.
ويقتصر العقد على منح EMI الحق في تسويق منتجات روتانا دون أية ملكية لأي من هذه المنتجات, وتشمل حقوق التسويق هذه اجراء مقابلات مع الفنانين لأغراض الدعاية والاعلان والتعريف بالتسجيلات.
وتضم أسرة روتانا أكبر تظاهرة فنية عربية تجمع من السعودية الفنان عبدالمجيد عبدالله، ورابح صقر، وعبدالله رشاد، وخالد عبدالرحمن، وعبدالعزيز المنصور، وخالد تركي, من العراق كاظم الساهر، وياسين سلامة, من لبنان الفنانة نجوى كرم، ونوال الزغبي، وعاصي الحلاني، ووائل كفوري، وديانا حداد، ورامي عياش، وجوانا ملاح، ومعين الشريف، وجو أشقر، وريانة, من سوريا الفنان جورج وسوف، وهويدا, من الكويت الفنان نبيل شعيل، وعبدالله الرويشد، ومحمد البلوشي، ومرام, ومن البحرين خالد الشيخ، ومن قطر علي عبدالستار, من الامارات ريم، وسمر، وفايز السعيد, من اليمن أحمد فتحي، وعلي بن محمد, ومن مصر أمير مروان ومحمد فؤاد.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved