Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



مجلس وزراء الإسكان العرب يطرح مسابقته في المشاريع السكنية والهندسة المعمارية

*الرياض واس
أعلنت وزارة الاشغال العامة والإسكان ان مجلس وزراء الاسكان والتعمير العرب قرر في دورته السابعة عشرة ضمن برنامج جائزته لعام 2000م طرح مسابقته في التصميم المعماري والمشاريع السكنية ومسابقة للمشروع السكني (المنفذ) تمنح لأحسن مشروع اسكاني متكامل الخدمات عدد من الوحدات او العمائر المترابطة مع بعضها لتكون حيا سكنيا) يحقق أهداف الجائزة نفذ في احدى الدول العربية.
ومسابقة للمهندس المعماري تمنح لأحد المهندسين المعماريين العرب والعمل لم يمض عليه اكثر من عشر سنوات يبرز الطابع التقليدي للعمارة العربية والإسلامية ويكون العمل في موضوع المنشآت التعليمية غير الجامعية .
ويجوز ان يكون المرشح لأي من الجائزتين من شركة او مؤسسة أو مهندس معماري اومكتب استشاري أوجهة عربية في اي من القطاعين العام والخاص او المختلط مشترك .
فعلى الراغبين في المشاركة في جائزة المهندس المعماري أو جائزة المشروع السكني المنفذ الحصول على الشروط واللوائح بالاتصال بوزارة الاشغال العامة والاسكان او احد فروعها على ان يتم ارسال ملفات الترشيح الى وكالة الوزارة لشؤون الاسكان (ادارة الدراسات والبحوث ) ص,ب4719 الرياض 11151,علما ان آخر موعد لاستلام ملفات الترشيح لكلا الجائزتين هو نهاية يوم الاربعاء الثاني عشر من شهر ربيع الاول 1421ه الموافق 14/6/2000م ان شاء الله.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved