Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



في حملة إعلامية وإعلانية له
البنك السعودي البريطاني بنك ينبض بالرعاية والاهتمام

* الرياض - الجزيرة
يطلق البنك السعودي البريطاني يوم السبت القادم حملته الاعلامية والاعلانية الجديدة تحت شعار بنك ينبض بالرعاية والاهتمام وذلك ضمن جهود البنك السعودي البريطاني لتأكيد ريادته في المجال المصرفي في خدمة عملائه.
وتأتي هذه الحملة الجديدة استمرارا لتوجه البنك من خلال رسالته الرئيسية في تقديم أفضل الخدمات المصرفية للعملاء مرتكزا على الخبرة التي يمتلكها في السوق المصرفي السعودي والتي تمتد الى أكثر من 20 عاما.
وبهذه المناسبة أوضح الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالله المانع مدير عام ادارة العلاقات العامة والاعلام بالبنك ان حملة البنك الجديدة بنك ينبض بالرعاية والاهتام ترتكز في مفهومها على ان دور البنك السعودي البريطاني ليس تقديم الخدمات المصرفية المتطورة والحديثة فقط وانما الاهتمام ايضا عن قرب والتركيز بصورة أكبر على تطلعات وطموحات عملائه، نظرا للامكانيات التقنية العالية المدعومة بالكفاءات البشرية المؤهلة التي يفتخر بها البنك.
الجدير بالذكر ان انطلاق الحملة الاعلامية والاعلانية الجديدة للبنك يتزامن مع الانجاز المميز الذي حققه البنك السعودي البريطاني مؤخرا بفوزه بجائزة رائد الأسواق الناشئة من المنتدى الاقتصادي العالمي والذي عقد مؤخرا بمدينة دافوس السويسرية.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved