Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



في أمسية من أمسيات الوفاء
الأمير فيصل بن بندر كرّم الراشد والتويجري

* بريدة محمد الحنايا
رعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز امير منطقة القصيم مساء أمس الأول الاثنين حفل تكريم الاستاذين عبدالعزيز بن ابراهيم الراشد المدير العام للتعليم سابقا وصالح بن عبدالله التويجري مدير عام التعليم حاليا، والذي اقامته الادارة العامة للتعليم في منطقة القصيم، وذلك على مسرح مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة, وقد اشتمل الحفل على برنامج خطابي بدئ بالقرآن الكريم تلاه الطالب سليمان الحسين ثم القى الاستاذ سليمان بن فهد الفايزي مساعد المدير العام للشئون الادارية والمالية كلمة الادارة العامة اعرب في مستهلها عن بالغ شكره وعظيم امتنانه وتقديره لصاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم على تفضله برعاية هذا الحفل,, مؤكدا ان ذلك يأتي في اطار اهتمام سموه الكريم بالتعليم وتشريف مناسباته ودعم برامجه وهو الامر الذي اعتاده منه منسوبو التعليم في المنطقة.
كما اشاد الفايزي بجهود الدولة للارتقاء بمستوى التعليم كما وكيفا حتى اضحت المملكة بفضل الله ثم بفضل هذا الاهتمام مضرب المثل فيما حققته من انجازات تعليمية كبيرة.
ثم تطرق إلى جهود الاستاذ عبدالعزيز الراشد من مابذله طيلة فترة عمله في الإدارة العامة من مساع حميدة أثمرت نتائج ايجابية بناءة ساهمت في دفع مسيرة التعليم في المنطقة.
مرحبا في ذات الوقت بالاستاذ صالح التويجري مبديا تفاؤلا كبيرا باستمرار النجاح وتحقيق الافضل خلال المرحلة المقبلة.
بعد ذلك القى طلاب مجمع الامير سلطان التعليمي ببريدة نشيدا ترحيبيا.
تلاه كلمة الاستاذ عبدالعزيز بن ابراهيم الراشد التي اعرب فيها عن امتنانه العظيم لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر مبينا ان سموه الكريم يقف بحنكته الادارية وحسه القيادي خلف كل انجاز تحقق للتعليم خلال الفترة الماضية,, مشيدا بقرب وتقارب سموه وسؤاله الدائم عن مستوى التعليم وقال: إن مشاعر سموه دفعتنا الى العمل بروح الفريق الواحد وبأنفس لا تعرف الملل او السأم.
عقب ذلك القى المربي الاستاذ صالح المقيطيب قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع.
ثم القى المدير العام للتعليم في منطقةالقصيم الاستاذ صالح بن عبدالله التويجري كلمة أثنى فيها على الأمسية التي وصفها بأنها توشحت ثوبا قشيبا فضفاضا بحضور وتشريف صاحب السمو الملكي امير منطقة القصيم.
وقال: إن سموه الكريم يقف دائما وابدا بروحه الأبوية الصادقة، وفطرته الادارية المتأصلة ضمن الصف داعما ومباركا لكل خطوة بناءة، تعزز مسيرة العمل وتقود الى التميز والتوهج والابداع في هذا الجزء الغالي من وطننا الكبير المملكة العربية السعودية,, مؤكدا ان لفتة سموه وتشريفه تجسد صورة صادقة في عمق وفاء القيادة لابنائها العاملين والباذلين والمشاركين في ملاحم البناء والتشييد التي يعيشها الوطن مع اشراقة شمس كل يوم,, فالوفاء سمة بارزة تشربتها قيادة الخير,, فتجرفها سلوكا عمليا تجاوز حدود الزمان والمكان.
واشار التويجري الى ان التعليم هم في وجدان ومشاعر سمو أمير المنطقة عطفا على نظرته لانسان هذا الوطن والعمل على تأهيله بما يتواكب ومعطيات العصر,, ممتدحا الجهود الكبيرة التي بذلها الاستاذ عبدالعزيز الراشد خلال فترة عمله بمنطقة القصيم، وما قام به من جهد عظيم ساهم في تحقيق جملة من النجاحات والانجازات التي يفخر بها قطاع التعليم في المنطقة.
بعد ذلك القى الشبل فهد بن عبدالمحسن المجاهد قصيدة ترحيبية.
وفي ختام الحفل قدم مساعدا المدير العام الاستاذ سليمان الشايع والاستاذ سليمان الفايزي درعين تذكاريين للاستاذين عبدالعزيز الراشد وصالح التويجري.
ثم قدم المدير العام للتعليم درعا تذكاريا لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر تخليدا لذكرى المناسبة.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved