Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



في تهمة الاعتداء الفاضح
قرب انتهاء التحقيق مع موردخاي وزير النقل الإسرائيلي

* القدس أ,ف,ب:
صرح وزير الأمن الداخلي الاسرائيلي شلومو بن عامي امس الثلاثاء ان الشرطة الاسرائيلية ستنهي من الآن وحتى الجمعة تحقيقها في شكوى مرفوعة ضد وزير النقل اسحق موردخاي بتهمة الاعتداء الجنسي.
وقال بن عامي للاذاعة الاسرائيلية انه وفقا لمعلوماتي حول هذه القضية فإن الشرطة سترفع استنتاجاتها إلى المدعي العام من الآن وحتى نهاية الاسبوع اي الجمعة.
وقد اجمعت الصحف الاسرائيلية امس على ان الشرطة تنوي التوصية بملاحقة موردخاي امام القضاء.
ونشرت صحيفة يديعوت احرونوت امس شهادة موظفة سابقة لدى موردخاي وهي أم لثلاثة أولاد أكدت فيها أنها تعرضت لمحاولة اغتصاب من مسؤولها السابق قبل عامين ونصف العام في منزله في موتزا قرب القدس عندما كان وزيرا للدفاع في حكومة الليكود.
وأشارت الصحيفة إلى شهادات نساء أخريات أكدن انهن وقعن ضحية اعتداءات جنسية من جانب موردخاي في الثمانينيات,وأضافت الصحيفة ان هذا الاخير رفض الادلاء بأي تعليق على الموضوع.
وقد وضع موردخاي الذي اصبح وزيرا للنقل في حكومة ايهود باراك العمالية، نفسه في اجازة منذ السابع من مارس بسبب التحقيق الذي فتحته الشرطة بعد تلقيها شكوى من موظفة في وزارة النقل في الثالثة والعشرين من العمر, وقد اتهمت الوزير بأنه استدعاها الى مكتبه في تل ابيب وأغلق الباب بالمفتاح ثم حاول اغتصابها.
وقد طلق موردخاي (55 عاما) زوجته الاول في التسعينيات بعدما انجب منها ولدين ثم تزوج ثانية قبل ثلاث سنوات من سكرتيرته السابقة كوشي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved