Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



سامحونا
دعوة لتكريم رائد الطاولة العربية
أحمد العلولا

بداية أود أن أشيد بالزميل الأصفر ميولاً وعاطفة الأخ محمد العبدالوهاب حيث اتخذ بالأمس مساراً على غير المعتاد ولا يرمي نهاية بضاحية العريجاء!
وقد جاء مقاله الرائع عن مهندس كرة الطاولة العربية اللاعب رائد الحمدان رحمة الله عليه بمناسبة اختياره كأبرز نجوم القرن بالمملكة,, حيث وجه دعوة لناديي الرياض والأهلي للإسراع في تكريمه حتى وان كان قد رحل بجسده الطاهر الى دار القرار.
والتكريم مبدأ وسلوك رفيع المستوى ندعو له دائماً,, وللأحياء قبل الأموات ولكن كثيراً ما يصطدم هذا النداء,, وذلك المطلب بالسلبية المتناهية,, ولا حياة لمن تنادي .
فبعد وفاة المهندس الخلوق قرر نادي الرياض تخليد ذكراه بتسمية الصالة المغلقة باسمه,, والى يومنا هذا ولا توجد إشارة من بعيد أو قريب تؤكد صحة التسمية!!
ثم ان النادي الأهلي هو الآخر ظل صامتاً,, ولم يتحرك نحو فعل معين يتناسب وما قدمه اللاعب المرحوم.
,, وقد تطول فترة الانتظار والترقب لتكريمه بعد مماته,, فالطريقة العربية التي يتم حفظها عن ظهر قلب بأن الرواد والأكفاء يجري تأجيل احتفالات تكريمهم وهم احياء يرزقون حتى ما بعد ساعة الرحيل!!
,, ومن ثم تموت فكرة التكريم,, وهذه الفكرة هي الأخرى تنتظر التكريم!
,,, إن اتحاد كرة الطاولة السعودي الذي يضم نخبة بارزة من رجالات الرياضة والتربية على غرار الاستاذ محمد الحسيني رئيس الاتحاد, والدكتور محمد الرويشد وفهد الباني,.
والبقية مطالبون أكثر من غيرهم بالاسراع في احياء فكرة تكريم رائد الطاولة العربية رائد الحمدان بالدعوة الى احتفال خاص لمناسبة اختياره ضمن نجوم القرن وذلك بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية التي ستبارك بكل تأكيد تلك الخطوة.
,,, ثم ان تخصيص كأس باسم المرحوم في احدى بطولات الاتحاد السنوية سيبقى شاهدا على مكانته,, وعلامة مضيئة تؤكد على مشاعر التقدير والوفاء تجاه بطل قد لايتكرر,,وسامحونا!!
طبقاً لما تميزت به الجزيرة

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved