Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



بعيداً عن العاطفة
صناعة شبابية فاخرة

بالفعل شباب لايشيخ هذا هو حال الفريق الشبابي لكرة القدم.
تذكرت هذه الحقيقة جيداً ابان مشاهدتي لهذا الفريق المبدع في لقائه الاخير والمتلفز امام النصر العالمي في اطار مسابقة كأس ولي العهد الامين.
ولعل مايثير الاعجاب به كفريق مميز, عناصره الشابة التي تشكل معظم عناصره.
ثم دققوا جيدا في اسماء لاعبيه فجميعهم من انتاج شبابي فائق الجودة!! باستثناء ظهيره المغربي الذي لم يشارك في الكثير من لقاءاته في مسابقات الموسم الحالي, الى جانب كونه لاعبا غير مؤثر .
هذه الميزة الشبابية كسبت احترام الجميع على اختلاف ميولهم, وهو ما يعني بأن الشباب فريق غير عادي ودخوله القوي والمثير من خلال البوابة النصراوية لدور الثمانية لهذه المسابقة وجدارته في مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين باقتحامه لمنافسات المربع الذهبي تأكيد على مكانته كفريق جدير بالتقدير والاعجاب فانتظروا شباب الشباب.
*فهلو مدرب الفريق الشبابي التزم الصمت قبل لقاء فريقه امام النصر, على النقيض من المدرب العالمي ميلان الذي ازعج الوسط الرياضي بتعليقاته من خلال الصحف الرياضية وكأن المباراة اشبه بتمرين عادي لفريقه, وكان ما كان!!
* على ذكرالمدرب النصراوي ميلان فقد اشاد بتمسك الادارة النصراوية ببقائه بعد الرحيل الجماعي لغالبية مدربي فرق الاضواء, ويبدو ان الدور قد جاء هذه المرة على ميلان, بعد الاخفاق النصراوي الثالث هذا الموسم.
* كشف لقاء النصر الاخير بان مستواه الفني لايبعث عن الاطمئنان, وهو مايعني صعوبة موقفه في منافسات المربع الذهبي.
* اكثر ما يعجبك في الادارة الشبابية الواعية واقعية ربان سفينتها صاحب السمو الامير خالد بن سعد, فهذا الرجل يقف خلف الانجازات الشبابية.
* اللاعب المبدع مرزوق العتيبي هداف كأس القارات لاعب يجبرك على التصفيق لقدراته ومهاراته الفنية العالية فاهدافه الجميلة تقنعك بانك امام مهاجم من الطراز الفريد, فالمستقبل بانتظار هذا اللاعب الواعد,, بالتوفيق.
* الغاء الادارة الفتحاوية فكرة تجديد عقد مهاجم فريقها الكروي النيجيري ادريس هارونا قرار متسرع فاللاعب يعد من ابرز اللاعبين الاجانب في مسابقة دوري اولى القدم, وقد يندم الفتحاويون لهذا القرار فاللاعب موهوب ومؤثر الى جانب صغر سنه ومنافسات الموسم القادم ستكشف للفتحاويين هذه الحقيقة.
* اذا صحت الاشاعة التي يرددها هذه الايام بعض الهجراويين من اصرار رئيس النادي محمد العمر على تقديم استقالته فان المتضرر الوحيد هو نادي هجر, فالاستاذ العمر قدرة ادارية جيدة الى جانب اخلاصه ودعمه المستمر للنادي, فعلى الهجراويين ثني العمر عن استقالته اذا ماتقدم بها فهذا الرجل عمله نادرة, فهل يعي محبو هجر هذه الحقيقة.
* الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريق الرائد على يد الطائي في مسابقة كأس ولي العهد مؤشر على تردي الاوضاع الادارية، واستمراريتها تعني بأن مستقبلا مظلما ينتظر النادي في الموسم القادم في جميع العابه وبالذات فريق كرة القدم فما اصاب الروضة ينبغي ان يكون درساً للجميع ! فهل يدرك الرائديون خطورة الموقف!!
* هل لايزال بعض النصراويين على قناعتهم باحتلالهم الشعبية الاولى جماهيريا, اعتقد بان لقاء الشباب كشف لهم جميع الاوراق.
عبد الله الملحم

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved