Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



اللجنة الفنية تعقد اجتماعها الأول

عقدت اللجنة الفنية بالبطولة اجتماعا لها ظهر امس الاول الاثنين بمقر نادي الجبلين برئاسة الاستاذ سليمان ابا الخيل عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم ونائب رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد وبحضور رئيس لجنة الحكام بالبطولة الاستاذ حمد الحميميدي وسكرتير اللجنة الاستاذ حمد الخربوش ومدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بحائل الاستاذ راشد الرميد.
وقد بدأ الاجتماع بكلمة للاستاذ ابا الخيل نوه فيها بحسن الاستقبال والضيافة من رجال الجبلين,, وشدد على ضرورة حث اللاعبين على الظهور بالمستوى الاخلاقي اولا وابعادهم عن الشد العصبي والنفسي, وبعد ذلك القى الاستاذ حمد الحميميدي كلمة شرح فيها النواحي التنظيمية للبطولة وشدد على عملية التقيد بالانظمة والتعليمات الخاصة بالبطولة.
احتساب الاهداف في المرحلة الاولى:
اقرت اللجنة الفنية بالبطولة احتساب فارق الاهداف في المرحلة الاولى من البطولة وذلك في حالة تساوي اكثر من فريق في الرصيد النقطي,, وهذا سيعطي الدورة في بدايتها بعدا فنيا اخر تتنافس من خلاله الفرق على تسجيل اكبر نسبة من الاهداف في المرحلة الاولى.
اما في حالة تساوي اكثر من ثلاثة فرق في النهائيات فيتطلب الامر اللجوء الى اقامة مباراة فاصلة في عملية الصعود للدرجة الثانية, وفي حالة تساوي فريقين فقط في الرصيد النقطي فينظر في فارق الاهداف لمعرفة صاحب المركز الاول وصاحب المركز الثاني فقط كما اقرت اللجنة الفنية للبطولة ذلك.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved