Wednesday 5th April,2000 G No.10051الطبعة الاولى الاربعاء 30 ,ذو الحجة 1420 العدد 10051



في بطولة عربي لكرة السلة
الجزيرة عقبة الأنصار لبلوغ المرحلة الثانية

* دبي الموفد الاعلامي علي الاحمدي:
لم يعد امام الانصار من مجال لبلوغ المرحلة الثانية من بطولة الاندية العربية لكرة السلة سوى الفوز في لقاء اليوم والذي يجمعه بفريق الجزيرة المصري عند الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة.
يظل الانصار والذي فاز في مباراته الاولى على المروج الليبي وخسر بشكل مفاجىء من التضامن اللبناني مرشحا للفوز في مباراة اليوم لو لعب بمستواه وصحح أخطاءه في المباراة السابقة ولا سيما في الدفاع مع اتقان التصويب الثابت.
يتطلب الامر من لاعبي الانصار في مباراة اليوم الهدوء والتركيز والدقة في التمرير والابتعاد قدر الامكان عن ارتكاب الاخطاء الشخصية السهلة وتبقى الثقة بهم كبيرة وهم بفنياتهم واخلاصهم قادرون ان شاء الله على تجاوز مواجهة اليوم رغم صعوبتها لكونها امام فريق له خبرته الطويلة حيث سبق له الفوز بكأس البطولة عام 93م وكان وصيفا للبطل عام 95م.
مكافأة فوز عن خسارة التضامن
تلقى رئيس البعثة توجيهات من ادارة ناديه بصرف مكافأة فوز للاعبين عن المباراتين الماضيتين بما فيهما الخسارة من التضامن حيث اعتبروا ان الفريق رغم هزيمته ادى ما عليه وان سوء الطالع في التصويب وكذلك التحكيم كان هما السبب في الهزيمة.
لا أخشى سوى التحكيم والأجنبي خذلني
قال مدرب فريق الانصار التونسي سامي شاوش ان فريقه جاهز لمباراة اليوم ولا يخشى سوى التحكيم والذي يعتبره سببا في الهزيمة من التضامن موضحا بأن التحكيم ارتكب تجاه فريقه عشرة اخطاء في تلك المباراة وقال شاوش بأن لديه مجموعة جيدة من اللاعبين ولو ان لديه لاعباً اجنبياً جيداً لربما نافس على البطولة معتبرا لاعبه السنغالي الحالي محمد اندروا لاعبا عاديا ولا يمكن ان يساهم في تحقيق بطولة.
الأنصار يرفض الاحتجاج
تلقت بعثة الانصار اتصالات شخصية وهاتفية تطالبهم بتقديم احتجاج على فريق التضامن لاشراكه ثلاثة لاعبين احضرهم من اندية اخرى لكن المسؤولين عن الفريق لم يؤيدوا ذلك لادراكهم بعدم الجدوى من ذلك في ظل العشوائية والتخبط المصاحبة للائحة البطولة اضافة الى رغبة الانصاريين بأن تسير البطولة كما ينبغي وان يكون لهم دور فاعل يساهم في انجاحها.
لقاءات اليوم
اضافة الى لقاء الانصار مع الجزيرة يأتي لقاء الحكمة اللبناني مع الاكاديمية البحرية الممثل لجامعة الدول العربية من اللقاءات القوية كما يلتقي وداد بوفريك الجزائري مع الوصل الاماراتي والجيش السوري مع التضامن اللبناني والكويت الكويتي مع انترانيك اللبناني والاتحاد الليبي مع الوحدة الاماراتي والاهلي المصري مع الفتح المغربي والاهلي الاماراتي مع الوحدة السوري.
من النتائج
عوض الحكمة خسارته الاولى بفوز على الوصل الاماراتي بنتيجة 67/53 وينتظر نتيجة احتجاجه على خسارته من بوفريك الجزائري كما فاز الوحدة الاماراتي على الانترانيك اللبناني 72/57.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved