Friday 7th April,2000 G No.10053الطبعة الاولى الجمعة 2 ,محرم 1421 العدد 10053



أريكسون تتولى تشغيل نظام الجيل الثالث بصورة مطلقة في فنلندا

* الرياض: نوافذ الجزيرة التسويقية
فازت أريكسون بعقد الاتفاقية الأولى الشاملة والمطلقة لتشغيل نظام الجيل الثالث 3G ,, وقد تم هذا باختيار شركة G2 الفنلندية المحدودة لأريكسون كمزود رئيسي لشبكة الهاتف النقال عبر العالم بدمج نظامي GSM و 3G.
هذا وقد حسم هذا الاتفاق التنافس لصالح قوة أريكسون واستراتيجيتها في الإدارة والتشغيل ، وتزويدها دون أية عثرات الخدمة على شبكة GSM مع GPRS إلى 3G للصوت ولهاتف نقال شبكة الإنترنت.
وقال السيد فيلي ماتي ماتيللا ، رئيس شركة OY LM Ericsson Ab إن أريكسون ستأخذ دوراً هاماً في الجزء الرئيسي من جريان هذا الاتفاق ، حيث ستزود الشركة بالحلول الشاملة عبر أنظمة GSM و 3G بما فيها نظام أريكسون GPRS.
ونحن فخورون باتخاذ شركة 2G الفنلندية المحدودة لهذا القرار باختيار أريكسون كمزود رئيسي لشبكة الهاتف الجوال عبر العالم , ونتطلع بشوق إلى المشاركة في تطوير سوق شبكة الهاتف الجوال ، حيث أن الطلب على خدمات هذه الشبكة سوف يكبر بالتدريج وبسرعة في المستقبل القريب عبر الارتكاز على تكنولوجيا WCDMA أو على نظام الاتصالات العالمية النقالة UTMS / التسمية الأوروبية ل الجيل الثالث 3G ون .
كما قال السيد بير آرني ساندستر , م/ رئيس وحدة نظام GSM: إن هذه الاتفاقية مع شركة 2G الفنلندية المحدودة هي الاتفاقية التجارية الأولى بالنسبة لنظام الجيل الثالث وهذا يمنح أريكسون المكان الأولى الراسخة بالنسبة لأنظمة الجيل الثالث.
ومن المعروف أن فنلندا كانت أول من منح الترخيص ل 3G في شهر مارس 1999م، كما من المعروف أن أريكسون هي الرائدة الأولى بتزويد الخدمة لنظام الاتصالات العالمي، مع تقديمها لحلول الاتصالات التي تجمع مابين تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ، مع حرية الانتقال بالنسبة لمستخدمي الهاتف الجوال ، وهذا يتم عبر موظفيها ال 100,000 المنتشرين في أكثر من 140 دولة، لتسهيل عمل الاتصالات لزبائنها ومزودي خدمة الشبكات ومزودي الخدمة عبر العالم.
كما تقود أريكسون عملية تطوير الجيل الثالث من اتصالات الهاتف الجوال ، وعملية التحول إلى أنظمة الجيل الثالث ، وتوفر أريكسون سهولة التحول بكفاءة من جميع أنظمة الجيل الثاني إلى الجيل الثالث المرتكز على WCDMA cdma 2000 EDGE ، وأن أريكسون هي المزود الوحيد للمجموعة الكاملة لكلي أنظمة الجيل الثاني والثالث ، كما توفر أريكسون الحلول الشاملة المتضمنة ل :المراحل ، المتطلبات ، والبنية التحتية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاءات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

وطن ومواطن

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved