Friday 7th April,2000 G No.10053الطبعة الاولى الجمعة 2 ,محرم 1421 العدد 10053



الاتحاد العربي للسلة يقرر
فوز الحكمة اللبناني على وداد بوفاريك الجزائري
بطولة الأندية العربية: الاتحاد العربي يعتبر وداد بوفاريك خاسراً أمام الحكمة

* دبي - موفد الجزيرة
قبل الاتحاد العربي لكرة السلة الاحتجاج اللبناني المقدم ضد نادي وداد بوفاريك الجزائري بشأن اشراكه اللاعب فرج الله هارونا المحترف في السعودية وقرر اعتبار الفريق الجزائري خاسرا في مباراته مع فريق الحكمة اللبناني حامل لقب بطولة الأندية العربية التي تقام حاليا في دبي وتستمر حتى 14 الحالي.
وكان الاتحاد اللبناني احتج لدى نظيره العربي حول اشراك بوفاريك لاعبه السابق هارونا الذي كان في صفوفه في نهائي بطولة عام 1988 أمام الحكمة بالذات، قبيل أن ينتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.
ويلعب هارونا في صفوف بوفاريك حاليا على سبيل الإعارة وهو ما لا تسمح به قوانين الاتحاد العربي.
وإزاء هذا الواقع وبعد مراسلة الاتحادين السعودي والجزائري لكرة السلة، اجتمع الاتحاد العربي للعبة في وقت متأخر من مساء أمس الأول لاتخاذ القرار المناسب خصوصا أن رئيس نادي الحكمة أنطوان الشويري أعلن أنه سيسحب فريقه من البطولة وسيطلب من الاتحاد اللبناني سحب فرقه الباقية إذا لم يتخذ الاتحاد العربي قراراً بشأن بوفاريك قبل مباراته أول أمس الاربعاء ضد الوصل الاماراتي.
واكتفى الاتحاد العربي باعتبار بوفاريك خاسرا أمام الحكمة فقط مع ابقاء على نتيجة مباراته الأولى التي فاز بها على العربي القطري 76 66 على اعتبار أن الفريق القطري لم يتقدم باحتجاج ضد الطرف الآخر بعد المهلة القانونية المحددة اي بعد 3 ساعات من انتهاء مباراة الفريقين.
كما سحب الاتحاد العربي بطاقة فرج الله هارونا وبالتالي لن يشارك في مباراتي فريقه المتبقيتين في الدور الأول والمباريات الأخرى في حال تأهل فريقه إلى الأدوار النهائية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاءات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

وطن ومواطن

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved