Friday 7th April,2000 G No.10053الطبعة الاولى الجمعة 2 ,محرم 1421 العدد 10053



بعد حصوله على كأس الأمير فيصل بن فهد
نجوم يد الوحدة حققوا بطولة الدوري ويعدون بتحقيق الكأس و الجزيرة ترصد مشاعر الفرح الوحداوي

*مكة المكرمة عبيدالله الحازمي
حقق فريق الوحدة لكرة اليد مساء أمس الأول كأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله للدوري الممتاز لكرة اليد للموسم الرياضي 1420ه بمجموع نقاط 49 نقطة.
وحصل فريق الوحدة على الكأس في المباراة الختامية للدوري التي جمعته مع فريق الأهلي على صالة مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع على الرغم من خسارته أمام الأهلي بنتيجة 34 هدفا للوحدة مقابل 36 هدفا للأهلي.
ونال فريق الأهلي المركز الثاني برصيد 46 نقطة فيما حصل فريق الخليج على المركز الثالث برصيد 45 نقطة.
وبعد حصول الوحدة على بطولة الدوري لكرة اليد تحدث عدد من نجوم الفريق الوحداوي عن فرحتهم بتحقيق بطولة الدوري لأول مرة في تاريخ نادي الوحدة:
خيمي: الجهد الكبير أثمر عن بطولة
حيث قال اللاعب أدهم خيمي كابتن الفريق بأن بطولة الدوري جاءت بعد جهد كبير من كافة اللاعبين الذين سعوا لمواصلة التألق في الدوري والفوز في المباريات من أجل تحقيق البطولة واسعاد الجماهير الوحداوية التي ساندت فريقها طوال الموسم والمواسم الماضية وكأس البطولة نهديه لجميع الوحداويين إدارة وجماهير ونسعى لتحقيق الكاس بإذن الله.
بلال: عاندنا الحظ طويلاً
وابتسم لنا هذا الموسم
* وقال بكر بلال ان فريق الوحدة يسعى منذ سنوات لتحقيق بطولة الدوري إلا أنه لم يحالفه الحظ وكان قاب قوسين أو أدنى, إلا أنه في هذا العام منذ البداية تكاتف الجميع للحصول على البطولة ونبارك لجميع الوحداويين كأس الدوري والحصول على المركز الأول.
تركي: بالتعاون والتكاتف حققنا الدوري
* وقال اللاعب تركي البيض بأن الدوري هذا العام وحداوي لأن الوحداويين تكاتفوا إدارة ولاعبين لتحقيق البطولة لأول مرة من أجل هذا النادي العريق وجماهيره المتعطشة لهذه البطولة وبإذن الله هي الانطلاقة الحقيقة لليد الوحداوية وسنجمع بين الدوسري والكأس.
إيهاب: حققنا البطولة عن جدارة
وأكد اللاعب ايهاب هوسه بأن البطولة كانت عن جدارة واستحقاق للجهود التي بذلها كافة اللاعبين والجهاز الفني والإداري ونهدي الفوز لرئيس النادي الأستاذ عبدالوهاب صبان والإدارة جميعا والجماهير الوحداوية وأملنا أن نحقق كأس الاتحاد وخاصة أن القرعة كانت عادلة حيث ستكون المباراة النهائية في مكة المكرمة في حالة فوزنا في جميع المباريات وهذا ما نسعى له بإذن الله.
بالحارث: سنضم الكأس للدوري
أما اللاعب عدنان بالحارث نجم الفريق الوحداوي المتميز فقال بأن الوحدة بدأ يشق طريقه بكل ثقة نحو الاستمرارية في الحصول على بطولة الدوري وينظر أيضاً لتحقيق كأس الاتحاد وسنبذل جهودنا للفوز في جميع المباريات والفريق الوحداوي مؤهل لنيل كأس الاتحاد, أما اللاعب ممدوح القرشي فقال: بطولة الدوري هدية لجماهيرنا الوفية التي ساندتنا منذ سنوات وبهذه البطولة نرد لها الجميل فهي تستحق منا كل تقدير واحترام ونشكرهم على وقوفهم وسنحقق بإذن الله كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد.
القرشي: بالعزيمة والإصرار حققنا البطولة
وقال اللاعب محمد القرشي: نحن بدأنا أول خطوة بتحقيق بطولة الدوري على الرغم من المنافسة القوي من الأندية الأخرى ولكن بالصبر والعزيمة والاصرار على الحصول على أول بطولة كانت هدفنا جميعاً.
وهذا جاء بجهد رئيس النادي والإدارة والجهاز الفني والإداري للفريق.
وبإذن الله سوف نضيف الكأس الذي تبدأ مبارياته الأسبوع القادم على الرغم أننا نحترم الأشقاء من الأندية الأخرى فهم يسعون للمنافسة بجدية ولكننا قادرون بإذن الله على الوصول إلى النهائي.
هوساوي: نحن أهل للمسؤولية
وقال اللاعب سعود هوساوي: نحمد الله على تحقيق أول بطولة لكرة اليد بنادي الوحدة ويجب علينا أن نكون أهلاً لهذه المسؤولية ونشق طريقنا نحو تحقيق بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد وهذه طموحاتنا كلاعبين.
وقال اللاعب عبدالله تركي: هذه أول بطولة وأملنا المحافظة عليها وأخذ الثقة من أجل المنافسة على كأس الاتحاد والوحدة يسعى لضم الكأس لبطولة الدوري.
عثمان بلال: هذه البطولة هدية لجماهيرنا
وقال اللاعب عثمان بلال ان الفوز بالبطولة من أجل جماهير النادي العريق الوحدة التي صبرت منذ سنوات طويلة ولم تحصد أي بطولة ولكن بإذن الله هذه البداية الحقيقية للوحدة ونسعى للحصول على الكأس حيث الفرصة متاحة للوحدة لتحقيقه.
وقال اللاعب طارق الروبي: نحمد الله بأن بطولة الدوري وحداوية والكأس بإذن الله وحداوي,, حيث جميع زملائي اللاعبون مصممون على بذل جهودهم لتحقيق الكأس.
وقال اللاعب غانم الغانم: سعداء كلاعبين بتحقيق بطولة الدوري والآن نسعى لخوض مباريات الكأس بنفس الأسلوب في الدوري حيث ان المنافسين للوحدة مثل الخليج والأهلي والنور لهم خبرتهم سيما أن الأهلي لديه رصيد كبيرة في تحقيق البطولات ونسعى للجمع بين الدوري وكأس الاتحاد السعودي لكرة اليد.
* وقال اللاعب بدر الدهام بأنه سعيد بتحقيق بطولة الدوري والمركز الأول من قبل فريق الوحدة ولكن غير سعيد بأنه لن يلعب مباريات كأس الاتحاد للاصابة التي ستحرمه لأكثر من ثلاثة أشهر من اللعب مع فريقه وسوف يسافر نهاية هذا الأسبوع إلى تشيلي للعلاج من الاصابة التي يعاني منها في قدمه وتقدم بالتهنئة لإدارة النادي والجماهير الوحداوية وقال بأن ثقته كبيرة في زملائه اللاعبين بتحقيق الكأس بإذن الله.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاءات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

وطن ومواطن

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved