Friday 7th April,2000 G No.10053الطبعة الاولى الجمعة 2 ,محرم 1421 العدد 10053



كواليس

* بعد صدارته المبكرة وبفارق كبير انهى الدور التمهيدي وسط سخط كبير من جماهيره وغضب على نجومه مما اضطر مسؤوليه لابعاد الجماهير باغلاق ملعب التدريبات.
***
* المدرب الاوروبي حضر المؤتمر الصحفي وغادر بسيارة ليموزين!
***
* بعد اول مباراة قال نقاد (الغفلة) ان المدرب الوطني ظهرت بصماته على الفريق.
***
* المدرب الوطني الآخر لحق بزميله السابق وغادر النادي,, فيما كانت مغادرة الاول من تلقاء نفسه تحاشيا لمواجهة ليست في صالحه اصر الثاني على الاستمرار حتى سمع كلمة (تفضل من غير مطرود)!
***
* تحويل المطبوعة الى (شكل آخر) جاء كآخر الحلول للنهوض بها قبل اتخاذ قرار ايقافها واغلاق ابوابها.
***
* بعد محاولات عديدة ومتكررة لاجبار اللاعب الكبير في السن على الاعتزال وفشل كل تلك المحاولات امام اصراره على الاستمرار جاءت الاصابة الخطيرة لتضع حدا لعناد اللاعب وتجبره على مغادرة الملاعب واعلان الاعتزال.
***
* خسارة كأس (القرن) المريرة مازالت تلقي بظلالها على هذا الفريق الذي يسير في طريق مظلم منذ تلك الخسارة وربما تحمل المباراة القادمة خروجا مريرا آخر.
***
* بعد ان شعر المدرب البرازيلي بحراجة موقفه وان المستقبل يحمل له مزيدا من الاخفاقات اطلق الاتهام الخطير ضد لاعبيه بأنهم يتخاذلون عمدا في المباراة لاجبار الادارة على اتخاذ قرار بابعاده!!
***
* رغم خطورة الاصابة التي تعرض لها اللاعب جراء الدخول العنيف من لاعب الفريق الاخر الا ان المخرج التلفزيوني وبدافع ميول بحتة حرم المشاهدين من متابعة كيفية وقوع الحدث ورفض اعادة اللقطة التلفزيونية التي توضح ما حدث.
***
* النجاح والتميز الفني والجماهيري الذي حظيت به الدورة الثالثة للصداقة اثر مشاركة الفريق الكبير جعل اللجنة المنظمة تحرص على مشاركته في الدورة الخامسة بعد الفشل الذي تحقق في الرابعة فنيا وجماهيريا.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاءات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

وطن ومواطن

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved