Friday 7th April,2000 G No.10053الطبعة الاولى الجمعة 2 ,محرم 1421 العدد 10053



الشبابيون يكثفون استعدادهم للمربعين
فلهو يركز على ضربات الجزاء وغياب الشيحان وسرور عن التدريبات

* كتب عبدالعزيز العبيد
ابتعد وليد الحربي لاعب فريق الشباب عن تدريبات الفريق اليومية بعد ان منح إجازة مفتوحة تمهيداً لتنسيقه الموسم المقبل من صفوف الفريق الشبابي.
وجاء ذلك بعد أن سبق ان ابتعد الحربي قرابة الموسم وعاد بجهود إدارية من عواد العنزي إلا أن اللاعب الذي واصل عدم جديته في أداء التدريبات وعدم حماسه جعل الإدارة تمنحه هذه الإجازة بعد أن قطعت منه الرجاء في عودته الى مستواه السابق ولا سيما بعد وقفتها معه أكثر من مرة.
وقد أشارت مصادر الجزيرة الى ان التنسيق لا محالة سيكون من نصيب الحربي من الصفوف الشبابية ودلل على ذلك بابعاده في منتصف الموسم من النادي.
وعلى صعيد التدريبات الشبابية ركز لأول مرة البرازيلي فلهو مدرب الفريق على ضربات الجزاء ويوضح ذلك تخوفه من أي مفاجأة ربما تحصل من قبل فريق الطائي الأحد القادم.
وكان سالم سرور قد غاب عن التدريبات داخل الملعب لوجود التهابات في الركبة منعته من أدائها على ان يعود مجدداً حيث وصفت اصابته بالبسطية فيما بدأ الشيحان أمس الخميس البرنامج الاختباري لاصابته في عضلة الفخذ الخلفية وتجري النية على ألا يغامر الشبابيون بالزج به في المباريات القادمة وادخاره الى المواجهات الصعبة أمام الأهلي في المربع الذهبي نهاية الشهر الحالي.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

الثقافية

الاقتصادية

متابعة

أفاق اسلامية

لقاءات

نوافذ تسويقية

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

أطفال

تحقيقات

وطن ومواطن

شرفات

العالم اليوم

تراث الجزيرة

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved