Saturday 8th April,2000 G No.10054الطبعة الاولى السبت 3 ,محرم 1421 العدد 10054



ركن الفن
على أيش الزعل هذا؟

* عفواً فقد استعنت بعنوان إحدى أغاني ألبوم الفنان عبدالله رشاد الأخير لهذا المقال ليس للإشادة بتلك الأغنية الخفيفة على الأذن ولكن كعنوان اوجهه للبعض الذين يزعلون من النقد الصريح والواضح!!
مطربو اليوم أو أغلبهم يخشون مواجهة الإعلام إلا الواثق من نفسه طبعا وهم قلة وذلك الخوف ناتج من أن بعضهم لا يعرف ان يجمع كلمتين على بعض فاصبحوا يفضلون الغناء فقط على اللقاءات التلفزيونية او الإذاعية وأحياناً الصحفية!!
وياليت كل الفنانين كطلال مداح ومحمد عبده، فطلال خلال اللقاءات معه تجد اللي في قلبه على لسانه ومحمد عبده يحب الحوارات الصريحة والتلقائية حتى انه يتحدث بصراحة جمة وبطريقة زي ما تجي تجي وهو يعرف ان كلامه كله عناوين !!
أحمد صادق
* في الأسبوع الماضي وعندما كتبت مقال محررو الفن وذكرت عددا من الاسماء الصحفية الفنية القديمة والحالية نسيت أن أذكر اسم الصحفي الجميل والمخضرم الاستاذ احمد صادق دياب فهو من الاسماء الرنانة التي تربطها علاقة قوية بنجوم الفن الكبار ولمساته واضحة حاليا أيضا في مجلة (الجديدة) وبالذات في موضوعات كبار نجوم الفن هنا والظاهر انني نسيت اسمه لانه قد وصل على حد قول زميلنا نضال قحطان!
نقاط سريعة
* ما علاقة محمد سعيد طيب بالفن حتى يستضاف في برنامج كامل بإحدى القنوات الفضائية ليتحدث عن جميع الفنانين؟!
* ثقافة مذيعات ART5 سطحية,, فهل ذلك لأن هذه القناة قناة موسيقى وأغنية فقط,, وهل كل الموسيقيين والمتابعين للفن والأغنية دون ثقافة؟
* (سؤال): مجلات الشعر الشعبي حاليا لا تخلو من لقاءات وأخبار وصور اربع سيدات او آنسات,, تدرون من هن؟!
(الاجابة) هن: زينب العسكري، في الشرقاوي، روعة يونس ومليحة الفودري، فكل المجلات الشعبية التي حصلت عليها منذ شهر وحتى امس الأول تحوي لقاءات وأخباراً وتعليقات وبالتالي وهو الأهم صوراً لهن !!
صلاح مخارش

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved