Saturday 8th April,2000 G No.10054الطبعة الاولى السبت 3 ,محرم 1421 العدد 10054



الحمد: تشريف سموه للحفل امتداد لاهتمام حكومتنا الرشيدة بتأهيل الشباب السعودي
الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز يرعى حفل خريجي البرامج الإعدادية بفرع معهد الإدارة العامة بجدة

* كتب مندوب الجزيرة
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة حفل خريجي البرامج الاعدادية لفرع معهد الادارة العامة بجدة، وسيتم تخريج 134 دارسا بعد اجتيازهم للبرامج الاعدادية التالية: مبرمجو الحاسب الآلي وادارة المستشفيات السجلات الطبية والسكرتير التنفيذي والمحاسبة التجارية والمبيعات وادارة المواد، وكذلك السكرتير التنفيذي الخاص بالمؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة.
صرح بذلك الأستاذ خالد بن عبدالكريم الحمد مدير عام فرع معهد الادارة العامة بجدة .
وقال: ان تشريف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز لحفل التخرج انما هو امتداد للاهتمام الذي توليه قياداتنا الحكيمة للشباب السعودي باعدادهم وتأهيلهم في العديد من الجامعات والمعاهد والمراكز العلمية والتدريبية وتمكينهم من المساهمة في مجالات التنمية المختلفة للوطن.
واضاف اننا في المعهد نبذل قصارى جهودنا لتأهيل واعداد الشباب السعودي لدخول معترك الحياة العملية متسلحين بالامكانات العلمية والعملية اللازمة لنجاحهم، ونحن نفخر بكل دفعة يتم تخريجها من المعهد لشعورنا بالمشاركة مع الجهات العلمية والتدريبية الأخرى في اعداد وبناء الانسان السعودي الذي لا تتحقق التنمية الشاملة إلا به.
ولقناعتنا بأن المعهد استطاع أن يستجيب لمتطلبات سوق العمل السعودي بعد أن تأسست برامجه على احتياجات واضحة في القطاعات الحكومية والأهلية.
ودعا الحمد في ختام تصريحه القطاع الخاص للاستفادة من خريجي البرامج الاعدادية الموجهة أصلا لهذا القطاع، كبرنامج المحاسبة التجارية وبرنامج المبيعات.
الجدير بالذكر ان خريجي البرامج الاعدادية من معهد الادارة العامة يحضون بقبول وترحيب القطاع الخاص بشكل كبير نظرا لقدرتهم على العمل بمجرد تخرجهم من المعهد، وذلك بعد أن تلقوا برنامجا مكثفا في اللغة الانجليزية لمدة عام دراسي، واستمرار تأهيلهم بمواد التخصص بنفس اللغة في البرنامج، واجتيازهم لفترة التدريب العملي في الأجهزة الحكومية والأهلية المتميزة.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved