Saturday 8th April,2000 G No.10054الطبعة الاولى السبت 3 ,محرم 1421 العدد 10054



وجهة نظر
القرعة تخدم الحزم

ممثل فريق الحزم قبل اجراء قرعة الثمانية تمنى مقابلة الزعيم وخدمته القرعة بذلك، بغض النظر عن نتيجة المباراة ان فاز على الزعيم وهذا ليس مستغربا في عالم الكرة سوف يتحدث الاعلام عنه لفترة طويلة وان خسر فلا غرابة انه الزعيم من غير الدخل الذي سوف يعزز خزينة النادي بسبب شعبية الزعيم.
وتعود بنا الذاكرة في منتصف التسعينات عندما أوقعت القرعة في تصفيات كأس الملك الحزم مع الأهلي والذي كان يضم كوكبة من النجوم أمثال: أحمد عيد، الغراب، أبو داود سليمان، علي عسيري وغيرهم من نجوم تلك الفترة الجميع في ذلك الوقت توقعها تاريخية ومهرجان أهداف سوف تتخم المرمى الحزماوي وذلك لفارق الامكانات وقلة الخبرة لكن في عالم الكرة ليس هناك كبير أو صغير الكرة تخدم من يخدمها وخرج الأهلي فائزاً بذلك اللقاء بشق الأنفس وغير مصدق ما آلت إليه نتيجة المباراة.
مساء اليوم فرصة كبيرة لجماهير الحزم بأن تحضر لقاء الزعيم من أجل تكريم فريقهم الصاعد لدوري الدرجة الأولى ومشاهدة نجوم الهلال والالتقاء بهم عن قرب.
رسائل خاصة
أبناء بلدياتي,, الحزم يحتاجكم ادعموه اعلامياً وسطروا النقد الهادف له واتركوا التعصب والميول ولا يكون المنشار سبب الفرقة بينكم وشخصوا واقع حزمكم وتسامحوا فيما بينكم.
عضو شرف الحزم
محمد عبدالله الخليوي

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved