Saturday 8th April,2000 G No.10054الطبعة الاولى السبت 3 ,محرم 1421 العدد 10054



الاتحاد الآسيوي يكرم فقيد الأمة

منح الاتحاد الآسوي لكرة القدم جائزة تقديرية لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله لجهوده الكبيرة في تعزيز وتطوير كرة القدم الاسيوية خصوصا والرياضة عموما.
وكان الاتحاد قد اقام احتفالا في بيروت الليلة قبل الماضية بحضور ممثل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم عبدالله الدبل ووزير التربية والثقافة اللبناني ممد يوسف بيضون ورئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم السلطان احمد شاه واعضاء الاتحاد الآسيوي واكثر من اربعمائة مدعو لتوزيع جوائز على نجوم القارة الاسيوية في لعبة كرة القدم عن العام 1999م,واشاد الامين العام للاتحاد الاسيوي لكرة القدم بيتر فيلمبان بصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز ووصف سموه طيب الله ثراه بانه كان مكسبا للرياضة الاسيوية عموما ورياضة كرة القدم خصوصا.
وقال في كلمة القاها في حفل الافتتاح: ان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اراد من خلال تكريمه رد الوفاء بالوفاء لسمو الامير الفيصل الانسان الذي كان دائما السباق في قيادة الرياضة في القارة الآسيوية ودعمها بكل وسائل النجاح حتى تغدو رياضة عريقة يشار اليها بالبنان.
والقى عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم عبدالله الدبل كلمة نوه فيها بلبنان المقاوم الذي تحدى الغطرسة الاسرائيلية باستضافته بطولة كأس الامم الآسيوية.
وقال شرفني صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز بتمثيله في هذا الحفل الكبير ولأنوب عنه في احتفال الوفاء لتكريم الامير الراحل فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الذي شارك بشكل فعال رحمه الله في نهضة الرياضة العربية والآسيوية وكان فاعلا في مسيرة الحركة الاولمبية الدولية.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved