Saturday 8th April,2000 G No.10054الطبعة الاولى السبت 3 ,محرم 1421 العدد 10054



اليوم ست مواجهات ضمن دور ال16 لكأس اتحاد اليد

* كتب صالح الدهش:
تستكمل عصر ومساء اليوم السبت الثالث من محرم 1421ه مباريات دور ال16 لمسابقات كأس الاتحاد السعودي لكرة اليد التي ستكون وفق مايلي.
الوحدة x الهلال
يلتقي الفريقان على صالة الشرائع بمكة المكرمة الساعة 4,30 فالوحدة بطل الدوري الممتاز لأول مرة ويحاول الجمع بين بطولة الدوري والكأس حيث برز في الوحدة عدنان بالحارث وادهم خيمي وبكر بلال ومحمد القرشي وعثمان بلال وتركي أبيض أما فريق الهلال الصاعد للممتاز الموسم القادم ووصيف بطل الدرجة الأولى فبرز فيه العديد من اللاعبين أصحاب المهارات الفنية الجيدة يحكم اللقاء: عائض القرني ، محمود تختة، زكي نواري، محمد ابو لبن.
النجمة x الجيل
يلتقي الفريقان على صالة نادي النجمة بعنيزة الساعة الرابعة عصراً والمباراة ستكون متكافئة من الفريقين فالنجمة قدم خلال دوري الدرجة الأولى مستويات متطورة والجيل استطاع مدربه الوطني ان يبقى بفريقه ضمن الأندية الممتازة لموسم آخر يحكم اللقاء محمد العجلان، منصور الحقباني، أحمد الخلف، خالد الرشيد.
النور x الصفا
يلتقي الفريقان على صالة الرئاسة بالدمام في مباراة قوية وذلك الساعة 4 عصراً يحكم اللقاء كل من صالح السلطان، مبارك عبيد، شوقي سعيد، مبارك العباد.
الخليج x مضر
يلتقي الفريقان الساعة 6,15 مساء على صالة القطيف فالخليج ثالث الدوري الممتاز ومضر بطل الدرجة الأولى ويتوقع ان تكون المباراة قوية وجماهيرية يحكم اللقاء كل من عبدالحميد الدحيلان، عدنان الحمد.
الترجي x القادسية
يلتقي الفريقان الساعة 6,15 مساء على صالة الدمام الترجي احد فرق الدرجة الأولى والقادسية احد فرق الممتاز الذي لم يقدم مستواه المعروف عنه هذا الموسم يحكم اللقاء عبدالله أمان، سليمان الصويلح، نادر السويكيت، سمير خميس الدوسري.
الأهلي x العروبة
يلتقي الفريقان على صالة جدة الساعة 40:4 الأهلي وصيف البطل واستطاع هزيمته في آخر مبارياته، يحكم اللقاء محمد الهدباء، محمد فرج الطلال.

رجوعأعلى الصفحة
أسعار الاسهم والعملات

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

لقاءات

منوعـات

تقارير

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved