Monday 10th April,2000 G No.10056الطبعة الاولى الأثنين 5 ,محرم 1421 العدد 10056



رئيس بلدية الطائف لـ الجزيرة
المشروع السياحي الجديد نقلة سياحية كبيرة للطائف

* الطائف عليان آل سعدان
اعتبر رئيس بلدية الطائف المهندس محمد عبدالرحمن المخرج توقيع عقد تنفيذ أكبر مشروع سياحي بالطائف من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز امير منطقة مكة المكرمة اليوم الاثنين بأنه يمثل نقلة سياحية كبيرة لمحافظة الطائف سوف تسهم كثيرا في جذب عدد كبير جدا من المصطافين من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج العربي.
وقال المخرج في تصريح لالجزيرة : ان هذا المشروع السياحي الذي اعطاه سمو امير المنطقة اهتماما كبيرا يتميز بحكم موقعه بأحد وأهم المناطق السياحية بالطائف سوف يساعد كثيرا على تنشيط وتفعيل الحركة السياحية بمحافظة الطائف بصورة عامة.
من جهة أخرى أكد مسؤولون بمجلس الادارة بشركة الطائف للسياحة والاستثمار عقب دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع السياحي الجديد بان المشروع سوف يساعد كثيرا على جذب أكثر من مليوني مصطاف من مختلف مناطق المملكة ودول الخليج العربي .
مؤكدة تلك الدراسات ان المشروع لا يمثل فائدة اقتصادية للشركة والمستثمرين والمساهمين فيها بصورة خاصة فحسب وانما يمثل المشروع بصورة عامة فائدة لمحافظة الطائف واقتصادها التجاري والسياحي بصورة عامة.
وأوضحت الدراسات ايضا ان الطائف تشهد اقبالا سياحيا كبيرا يفوق المليوني مصطاف خلال العام القادم والاعوام القادمة نظرا لتنفيذ كثير من المشاريع السياحية والاستثمارية التي تعتزم الشركة تنفيذها لاحقا.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved