Monday 10th April,2000 G No.10056الطبعة الاولى الأثنين 5 ,محرم 1421 العدد 10056



تخصيص عدد من الأراضي للمستثمرين الصناعيين في الرياض

* الرياض الجزيرة
وافق معالي وزير الصناعة والكهرباء الدكتور هاشم بن عبدالله يماني على تخصيص عدد من الاراضي للمستثمرين الصناعيين في المدينة الصناعية الثانية بالرياض حيث بلغ مجموع مساحات هذه الاراضي 140,000 متر مربع استفاد منها 26 مشروعا صناعيا تقدر جملة استثماراتها ب (466,800,000) ريال أربعمائة وستة وستين مليونا وثمانمائة الف ريال .
صرح بذلك سعادة وكيل وزارة الصناعة والكهرباء لشئون الصناعة الاستاذ صالح بن عيد الحصيني حيث ذكر بان قطاع الصناعات المعدنية والكهربائية استحوذ على اعلى نسبة من مجموع المشاريع المخصص لها اراضي حيث بلغت 42,5% تليها الصناعات الكيماوية والمنتجات البلاستيكية 30% تليها صناعات مواد البناء والصيني والخزف والزجاج بنسبة 11,5% تليها صناعة المواد الغذائية والمشروبات بنسبة 8% ثم صناعة المنسوجات والملابس الجاهزة والجلود وصناعة الورق والطباعة والنشر بنسبة 4% لكل منها.
واوضح بان هذه المشاريع الصناعية تعتبر لبنات جديدة في القطاع الصناعي مما سيسهم في رفع معدلات نمو الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل جديدة.
وحث سعادته اصحاب هذه المشاريع الى سرعة مراجعة ادارة المدينة الصناعية الاولى والثانية بالرياض لاستكمال اجراءات استلام الاراضي المخصصة لهم والعمل على الاسراع في تنفيذ مشروعاتهم الصناعية والاستفادة من الامكانات والحوافز التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين لكافة المستثمرين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved