Monday 10th April,2000 G No.10056الطبعة الاولى الأثنين 5 ,محرم 1421 العدد 10056



الأمير نايف التقى رؤساء تحرير الصحف
بحث تفعيل دور الصحافة في توعية وتنوير الرأي العام تجاه قضايا بلده

* جدة واس
التقى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية ورئيس المجلس الأعلى للاعلام مساء أمس الأول في مكتبه في جدة برؤساء تحرير الصحف والمجلات المحلية.
وفي مستهل اللقاء أعرب سموه عن شكره وتقديره للصحافة السعودية وما تقوم به من دور مهم في خدمة المجتمع وابراز الخطى التنموية المباركة التي شملت مختلف مناحي الحياة وعمت جميع مناطق المملكة العربية السعودية تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وامتدح سمو وزير الداخلية رئيس المجلس الأعلى للاعلام ما حققته الصحافة السعودية من تطور كبير على المستويين المهني والتقني وحرصها على مواكبة ما يستجد في هذا المجال وملاحقة المعلومة في عصر تدفق المعلومات.
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز الدور المهم للاعلام بوسائله المختلفة في حماية المجتمع مما يؤثر على أمن وسلامة المواطنين والمقيمين.
وجرى خلال اللقاء تبادل الآراء والأفكار حول تفعيل الدور الذي تقوم به الصحافة في توعية وتنوير الرأي العام تجاه قضايا بلده وما يستجد من متغيرات اجتماعية وتدفق اعلامي وثقافي وكذلك مساهمة الصحافة في المحافظة على ثوابت المجتمع وتحصينه ضد أي مؤثرات وافدة تمس عقيدته وقيمه ومكتسباته بالاضافة الى استعراض سبل تعزيز التعاون بين الأجهزة الأمنية والاعلامية وتكاملها بما يخدم ويصون أمن وسلامة المجتمع.
وحضر اللقاء عدد من المسؤولين.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved