Monday 10th April,2000 G No.10056الطبعة الاولى الأثنين 5 ,محرم 1421 العدد 10056



مشروع الأمير سلمان للإسكان يطرح مناقصة تصاميم المشروع الثاني على المكاتب الهندسية

* الرياض الجزيرة
قام مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري بالرياض بطرح مناقصة تنفيذ تصاميم المشروع الوقفي الثاني الواقع بحي البديعة على المكاتب الهندسية الاستشارية لتقديم عروضها وافكارها التخطيطية لإدارة المشروع.
ذكر ذلك الدكتور عبدالعزيز بن احمد المسعود المدير التنفيذي للمشروع الذي اوضح ان ارض المشروع المراد تخطيطها هي جزء من الحي السكني لحي البديعة وتشترك معه في الخدمات والمرافق، وسوف تكون المساحة المقترحة للقطعة السكنية في حدود 200 متر مربع.
واضاف المسعود قائلا: ان المطلوب من المكاتب الهندسية المشتركة في المناقصة إرفاق مخطط أولي بمقياس 1/100 يبين الأفكار التخطيطية المقترحة علما بأن إدارة المشروع ستقوم بدراسة العروض المقدمة بناء على تلك الأفكار وقيمة العرض المقدم ومن ثم يتم اختيار افضل هذه العروض.
الجدير بالذكر ان مشروع الأمير سلمان للإسكان الخيري قد أجاز في وقت سابق ومن خلال لجنته التنفيذية إقرار تخطيط موقع المشروع الوقفي الثاني بحي البديعة، والموافقة على طرح منافسة تنفيذ وإنشاء المشروع الوقفي الأول بحي سلطانة على المقاولين.
وتأتي إقامة هذا المشروع الوقفي في حي البديعة انطلاقا من حرص المشروع على إقامة وحداته السكنية ضمن النطاق العمراني وداخل الأحياء السكنية المخططة مسبقا من قبل الدولة بهدف صهر المستفيدين من المشروع في المجتمع وجعلهم يتمتعون بجميع الخدمات التعليمية والصحية وغيرها المتوفرة في الحي.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved