Monday 10th April,2000 G No.10056الطبعة الاولى الأثنين 5 ,محرم 1421 العدد 10056



شوبير ينفي ما تردد على لسانه من أن تجربة احتراف سامي الجابر فاشلة ,, ويؤكد
سامي لا يختلف عليه اثنان في العالم العربي في كفاءته ونجوميته وإمكانياته

* القاهرة مكتب الجزيرة عبداللطيف إسماعيل
اعلن احمد شوبير نجم منتخب مصر والأهلي السابق في كرة القدم والمدير الإداري للمنتخب الأولمبي والمعلق التلفزيوني وعضو لجنة شؤون اللاعبين بالاتحاد الافريقي لكرة القدم نفيه القاطع لما تردد على لسانه من ان تجربة احتراف نجم المنتخب السعودي لكرة القدم ونادي الهلال سامي الجابر في نادي نوتنجهام فورست الانجليزي ان تكون تجربة فاشلة.
وقال شوبير في تصريح خاص لالجزيرة الرياضية : انني لم أدل بأي حوارات صحفية او تصريحات لأي صحيفة سعودية منذ فترة طويلة تقترب من 6 شهور.
وقال ان سامي الجابر من وجهة نظري لا يمكن ان يختلف عليه اثنان في العالم العربي على كفاءته ونجوميته ولا خلاف على امكانياته.
واضاف شوبير بأن احد الأشخاص من السعودية الشقيقة سأله عن مكتب التسويق الذي يملكه وطلب رأيه في احتراف سامي الجابر، وكان رده عليه بالحرف الواحد انه علم ان الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يعط القرار في منح سامي الجابر للبطاقة الدولية وان سامي لم ينضم رسميا الى نوتنجهام فورست ولكنني لم أقل ان تجربة سامي الجابر تجربة فاشلة مع نوتنجهام الانجليزي.
وابدى شوبير استغرابه الشديد من التصريح الذي خرج على لسانه وفيه تحريف كبير لما قاله.
وأكد شوبير بانه يكن كل تقدر واعزاز لنجوم الكرة العربية بشكل عام وقال ان اللاعبين العرب كنوز ولا يقلون عن اي لاعب أوروبي ولكن لم يأخذوا حظهم كنجوم كبار.
وأشار الى ان لاعبي المغرب العربي قد تكون الفرصة متاحة لهم أكبر من لاعبي مصر والخليج ولكن لا خلاف على ان اللاعب العربي كفاءة كبيرة.
واختتم احمد شوبير تصريحاته لالجزيرة الرياضية بالاشادة بكرة القدم السعودية ونجوم منتخبها الأخضر وأكد على ان التطوير الذي وصل بالكرة السعودية الى العالمية بالمشاركة في كأس العالم مرتين وراءه تخطيط صحيح.

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved