Monday 10th April,2000 G No.10056الطبعة الاولى الأثنين 5 ,محرم 1421 العدد 10056



وجهة نظر
من أجل تطور كرة حائل

بعد هبوط فريق الطائي إلى مصاف اندية الدرجة الأولى وكذلك تعثر فريق الجبلين في اندية الدرجة الثالثة حيث يعدان رمز الكرة الحائلية.
فإننا نستطيع ان نقول ان الكرة في منطقة حائل قد تدهورت في السنوات الأخيرة نتيجة لتسريح لاعبيها المميزين الى الأندية الأخرى ومن هذا المنطلق فنتمنى من رؤساء ورجالات أندية منطقة حائل الالتفاف حول انديتها حتى تساير ركب الاندية الاخرى ولا يأتي ذلك الا بالعمل على دمج نادي الطائي والجبلين تحت اسم واحد لان دمج الناديين الكبيرين في منطقة حائل يعمل على سد النقص الحاصل في كافة الخطوط في الفريقين مما ينتج عن ذلك قوة اضافية لما يمتلكه الفريقان من لاعبين على قدر عالٍ من المهارة.
ومن وجهة نظري أن الدمج اذا حصل فإنه يساعد على اقامة ناد يقف في وجه اعتى الفرق مما يجعله في مصاف الأندية القوية التي تنافس على البطولات.
اما الاندية الاخرى في منطقة حائل فليس لها وجود كأندية فيد وقفار وجبة واللواء وغيرها من الأندية فمن الصعب ان نطلق عليها اندية لان مستواها في واد ومستوى نظرائهم في المناطق الاخرى في واد آخر.
ونرى لو يتم تقليص اندية حائل وتقتصر تلك الأندية على ان يكون لكل محافظة نادٍ.
لأن ذلك يزيد من المنافسة فيما بينهم مما يساعد على ارتفاع مستواهم بشكل تصاعدي لتساير مثيلاتها في المناطق الاخرى وبالتالي ينعكس على التنافس الشريف بين الاندية وذلك لمصلحة الكرة السعودية.
دحام عشيان الحماد
محافظة الشنان

رجوعأعلى الصفحة

الاولــى

محليــات

مقـالات

المجتمـع

الفنيــة

الثقافية

الاقتصادية

القرية الالكترونية

متابعة

منوعـات

عزيزتـي الجزيرة

الريـاضيـة

الطبية

تحقيقات

مدارات شعبية

وطن ومواطن

العالم اليوم

الاخيــرة

الكاريكاتير


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]

أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved